Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تصويت الجمهور ينصف صلاح في سباق جائزة لاعب الشهر بالبريميرليغ

صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنكليزى عن شهر سبتمبر بتصويت الجمهور

image

محمد صلاح قبيل انطلاق مواجهة بورتو في دوري الأبطال. المصدر: رويترز

لندن (تويتر) - 14/10/2021 . 19:01

صلاح يتوج بجائزة لاعب الشهر بتصويت الجمهور

توج النجم الدولي المصري محمد صلاح، هدّاف فريق ليفربول، بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنكليزى الممتاز عن شهر سبتمبر بتصويت الجمهور، التى تصدر من رابطة اللاعبين المحترفين.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين بالدوري الإنكليزي، في وقت سابق اليوم الخميس، فوز النجم المصري بالجائزة، بعد تألقه اللافت خلال الشهر الماضي.

ويواصل صلاح تألقه مع الريدز هذا الموسم، حيث يتصدر قائمة هدّافي الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 6 أهداف، بالتساوي مع الإنكليزي جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.

وعاد النجم المصري بقوة للواجهة العالمية في انطلاقة متميزة للموسم الحالي، ليعيد للأذهان الأداء الخارق الذي قدّمه بقميص الريدز في أول مواسمه مع الفريق، موسم 2017-2018، وهو الأداء الذي رشحه للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية.

وأحرز صلاح ثلاثة أهداف خلال شهر سبتمبر بمنافسات البريميرليغ، جاءت في شباك ليدز يونايتد وكريستال بالاس وبرينتفورد.

وفي مطلع شهر أكتوبر، قدّم النجم المصري عرضًا رائعًا أمام مانشستر سيتي في قمة كانت من بين أفضل مباريات الموسم وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، وصنع الهدف الأول للريدز والذي تكفل بتسجيله السنغالي ساديو ماني، بينما أحرز بنفسه هدفًا تصدر عناوين الصحافة العالمية وتم اعتباره من بين أجمل أهداف الموسم.

صلاح خسر جائزة رابطة البريميرليغ لصالح رونالدو

وجاءت جائزة أفضل لاعب بتصويت الجمهور تعويضًا للنجم المصري عن خسارته لجائزة أفضل لاعب في الشهر التي تصدر عن رابطة البريميرليغ، والتي ذهبت لصالح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد هذا الموسم لصفوف مانشستر يونايتد.

وجاء اختيار النجم البرتغالي للتتويج بالجائزة بعدما نجح في تسجيل 3 أهداف في المسابقة خلال الشهر الماضي، ليفتتح عودته لصفوف الشياطين الحمر بأفضل طريقة ممكنة.

تصويت الجمهور ينصف صلاح في سباق جائزة لاعب الشهر بالبريميرليغ
النجم المصري قدّم أداءً رائعًا بقيمص الريدز خلال الشهر الماضي. المصدر: رويترز

وأثار اختيار رونالدو للجائزة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد بعض المغردين هذا القرار، إذ يرون أن مهاجم الريدز هو الأحق بالجائزة.

وقال مغردون على موقع تويتر أن النجم المصري كان الأفضل خلال الشهر المنقضي، وفي مقدمتهم النجم الإنكليزي غاري لينكر الذي أكد أن رونالدو قدّم أداءً رائعًا ولكن يظل صلاح هو الأحق بالجائزة.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.