Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بعد هجومه الحاد على سان جيرمان.. مراوغة مبابي تثير قلق ريال مدريد

05/10/2021 . 14:51

تصريحات مبابي النارية تشغل العالم.. وقلق في مدريد بسبب غموض القرار النهائي

Featured Image

كيليان مبابي بقميص سان جيرمان. المصدر: رويترز

مدريد (ماركا)

تصريحات مبابي تشغل الشارع الرياضي العالمي

شغل النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي الشارع الرياضي العالمي خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته النارية ضد إدارة نادي باريس سان جيرمان.

وخرج المهاجم الفرنسي في تصريحات لإذاعة مونت كارلو وصحيفةليكيبالفرنسية، كشف خلالها عن كواليس فشل انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيف الماضي.

وتحدث النجم الشاب للمرة الأولى عن رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الباريسي، مؤكدًا أنه أبلغ إدارة سان جيرمان برغبته قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الأوروبية في الصيف الماضي.

وعلى الرغم من وضوحه الشديد بشأن طلب الرحيل عن النادي الباريسي الصيف الماضي، وهجومه الحاد على الطريقة التي تعاملت بها إدارة سان جيرمان مع ملف رحيله، إلا أن اللاعب راوغ في تصريحاته ولم يحسم بشكل قاطع قراره النهائي بشأن وجهته المقبلة.

بعد هجومه الحاد على سان جيرمان.. مراوغة مبابي تثير قلق ريال مدريد
النجم الفرنسي شن هجومًا حادًا على إدارة سان جيرمان. المصدر: AFP

وقال مبابي في تصريحاته التي نشرتها صحيفةليكيبصباح اليوم، عند سؤاله عن إمكانية البقاء في حديقة الأمراء رغم كل ما حدث: ”إدارة النادي لم تفاتحني في ملف التجديد منذ شهر ونصف أو شهرين، بالتحديد منذ إبداء رغبتي في الرحيل“.

وأضاف: ”في كرة القدم.. حقيقة الأمس ليست بالضرورة أن تكون حقيقة اليوم أو غدًا، فإذا قيل من قبل أن ليونيل ميسي سيلعب في باريس سان جيرمان لما تخيلت ذلك، لذا لا يمكن أن نعرف ما سيحدث في المستقبل“.

وواصل: ”الوقت سابق لأوانه للحديث عن هذا، لقد أردت الرحيل في الصيف، وكان موقفي واضحًا، ولن أكون منافقًا. الحديث عن مستقبلي ليس من أولوياتي الآن، لقد أهدرت كثيرًا من طاقتي طوال الصيف، ولا أريد استنزافها“.

بعد هجومه الحاد على سان جيرمان.. مراوغة مبابي تثير قلق ريال مدريد
النجم الفرنسي أثناء مواجهة رين. المصدر: رويترز

مراوغة مبابي تثير قلق ريال مدريد

وتعليقًا على تصريحات مبابي، أكدت صحيفةماركاالإسبانية في تقرير لها أن على اللاعب تحديد موقفه بشكل واضح ونهائي، مشيرة إلى أن ريال مدريد لن ينتظر أكثر من ذلك.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه على الرغم من تأكيدات مبابي أن النادي الملكي كان وجهته المحددة عندما طلب الرحيل عن باريس الصيف الماضي، إلا أن المهاجم الفرنسي لم يضف شيئًا بشأن المستقبل.

وقالتماركافي تقريرها أن مراوغة مبابي بشأن المستقبل تعني أنه لازال مترددًا بشأن تمديد عقده مع سان جيرمان، أو أنه حسم قرار الرحيل بنهاية الموسم ولكنه لا يريد التصريح بذلك بشكل مباشر خوفًا من عداء جماهير الفريق، خاصة وأنه يريد المشاركة في المباريات هذا الموسم ولا يرغب في الدخول في الصدام مع الجماهير الباريسية.

بعد هجومه الحاد على سان جيرمان.. مراوغة مبابي تثير قلق ريال مدريد
النجم الفرنسي لم يقدم الجواب النهائي لريال مدريد. المصدر: رويترز

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد سوف تقوم بجس النبض مجددًا في الميركاتو الشتوي مطلع العام المقبل، لمعرفة قرار النجم الفرنسي الأخيرة، مؤكدة أنه في الوقت الحالي لا توجد أي ضمانات على إتمام الصفقة بعد طول انتظار.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.