مبابي يواصل هجومه الحاد على إدارة سان جيرمان

واصل النجم الفرنسي كيليان مبابي هجومه الحاد على إدارة نادي باريس سان جيرمان، بعد أن اتهمها بالكذب بشأن مسألة طلبه للرحيل عن حديقة الأمراء الصيف الماضي.

وكان المهاجم الفرنسي الدولي قد أكد للمرة الأولى علنًا أنه أبلغ إدارة النادي الباريسي في نهاية شهر يوليو الماضي رغبته بالرحيل، وذلك في مقابلة مع شبكة ”RMC Sport“ نُشرت اليوم الإثنين

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتطرق فيها مبابي إلى هذه المسألة التي أثارت جدلاً كبيرًا في عالم كرة القدم، خصوصًا بعد فشل عملية انتقال محتملة إلى ريال مدريد الإسباني الذي عرض ما يقارب 180 مليون يورو في شهر أغسطس الماضي للحصول على خدمات النجم الفرنسي.

مبابي يواصل تصريحاته النارية ويهاجم رئيس سان جيرمان

النجم الفرنسي يشن هجومًا حادًا على إدارة سان جيرمان. المصدر: AFP

مبابي يعلق على تصريحات الخليفي

ورد المهاجم الدولي الفرنسي على تصريحات سابقة لناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، كان قد أكد خلالها أنه لن يسمح للاعب بالرحيل مجانًا.

وكان الخليفي قد قال في تصريحات سابقة: ”سأكون واضحًا جدًا، سيبقى كيليان في باريس ولن نبيعه أبدًا، ولن نسمح له بالمغادرة مجانًا“.

وقال مبابي تعليقًا على هذه التصريحات: ”إنه أمر مخيف عندما يقول رئيسك إنك لن ترحل مجانًا أبدًا، عندما سمعت ذلك اندهشت بشدة، وقلت لنفسي: ما الذي سيحدث هنا الآن؟!“.

وأكد النجم الفرنسي في تصريحاته أنه أبلغ إدارة النادي برغبته في الرحيل مبكرًا من أجل منحها فرصة بيعه والاستفادة ماديًا بدلًا من رحيله مجانًا بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري.

وقال النجم المتوج بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده: ”موقفي كان واضحًا، قلت إنني أريد المغادرة وقلت ذلك مبكرًا بما يكفي للمسؤولين في سان جيرمان، أبلغتهم في نهاية شهر يوليو إنني أريد المغادرة“.

مبابي يواصل تصريحاته النارية ويهاجم رئيس سان جيرمان

النجم الفرنسي أثناء مواجهة مانشستر سيتي. المصدر: AFP

كما انتقد النجم الفرنسي إدارة سان جيرمان بسبب التصريحات التي خرجت على لسان بعض المسئولين في النادي الباريسي حول مفاوضات تمديد العقد بين الطرفين.

وأوضح المهاجم الدولي: ”لقد قالوا أنني رفضت 6 أو 7 عروض لتمديد عقدي مع النادي، وأنني لم أعد أرغب في التحدث إلى ليوناردو المدير الرياضي، هذه التصريحات كاذبة وليست صحيحة على الإطلاق“.