مبابي يكشف كواليس أزمته في حديقة الأمراء للمرة الأولى

أكد النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه طلب الرحيل بشكل رسمي عن النادي الباريسي خلال الصيف الماضي.

وتحدث النجم الفرنسي للمرة الأولى بشكل علني عن أزمته في حديقة الأمراء ليكشف كواليس خلافه مع إدارة النادي، وذلك في تصريحات أدلى بها لشبكة ”RMC Sport“ الفرنسية.

وقال النجم الشاب في تصريحاته: ”نعم طلبت الرحيل، لأنه منذ اللحظة التي قررت فيها عدم التمديد أردت أن يستفيد النادي ماديًا من بيعي، ليتمكن من إحضار بديل جيد“.

وواصل اللاعب: ”لقد منحني باريس الكثير، وكنت دائمًا سعيدًا على مدار 4 سنوات قضيتها هنا، وما زلت بين صفوفه، ولذلك حسمت موقفي في وقت مبكر بما يكفي النادي للتصرف“.

وتابع: ”أردت أن يخرج الجميع فائزًا من هذا الموقف، وأن أتعاون مع النادي ليستفيد من بيعي ويبرم صفقة جيدة، كما أخبرت الإدارة أنه إذا كانت لا ترغب في رحيلي، فسأبقى“.

مبابي يهاجم سان جيرمان: نعم طلبت الرحيل.. وتصريحات الإدارة كاذبة

النجم الفرنسي ومدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو. المصدر: رويترز

مبابي يهاجم إدارة باريس سان جيرمان

وانتقد النجم الفرنسي الدولي إدارة سان جيرمان بسبب التصريحات التي خرجت على لسان بعض المسئولين في النادي الباريسي حول مفاوضات تمديد العقد بين الطرفين.

وأوضح المهاجم الدولي: ”لقد قالوا أنني رفضت 6 أو 7 عروض لتمديد عقدي مع النادي، وأنني لم أعد أرغب في التحدث إلى ليوناردو المدير الرياضي، هذه التصريحات كاذبة وليست صحيحة على الإطلاق“.

مبابي يهاجم سان جيرمان: نعم طلبت الرحيل.. وتصريحات الإدارة كاذبة

النجم الفرنسي يؤكد رغبه في الرحيل عن سان جيرمان. المصدر: رويترز

وتأتي تصريحات مبابي لتؤكد قرب انتقاله من نادي ريال مدريد الإسباني، الذي يضعه على رأس قائمة المطلوبين في سوق الانتقالات المقبل.

وكانت إدارة النادي الملكي قد تقدمت بعرض يبلغ 180 مليون يورو في آخر أيام الميركاتو الصيفي الماضي من أجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي، ولكن رفضت إدارة سان جيرمان العرض على الرغم من أنها كانت الفرصة الأخيرة للاستفادة ماديًا من بيع النجم الفرنسي الذي سيكون متاحًا بالمجان في الميركاتو الصيفي القادم.