باريس سان جيرمان يتلقى خسارة مؤلمة أمام رين

فجّر فريق رين مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على ضيفه باريس سان جيرمان بهدفين دون رد، اليوم الأحد، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي.

وافتتح جايتان لابورد التسجيل لرين في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ثم أضاف زميله فلافيان تايت الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

وألغى حكم المباراة هدفًا للنجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم سان جيرمان في الدقيقة 68 بداعي التسلل، ليتجرّع الفريق الباريسي مرارة الخسارة الأولى في موسم الدوري الفرنسي.

ورغم مشاركة الثلاثي الهجومي الذهبي، ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار، في تشكيلة سان جيرمان، إلا أن المباراة شهده حصيلة كارثية للفريق.

هجوم سان جيرمان الضارب يسجل حصيلة كارثية في مواجهة رين

ليونيل ميسي أثناء المباراة. المصدر: رويترز

حصيلة كارثية لهجوم سان جيرمان

ووفقًا لما أكدته شبكةأوبتاللإحصائيات، فإن باريس سان جيرمان هدد مرمى منافسه رين بـ13 محاولة هجومية، جاءت جميعها خارج إطار مرمى رين، إذ لم ينجح لاعبو باريس في تسديد أي كرة على مرمى أصحاب الأرض طوال اللقاء، باستثناء هدف مبابي الملغي.

وبهذه النتيجة، رفع رين رصيده إلى 12 نقطة ليقفز من المركز الرابع عشر إلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، بعد أن حقق فوزه الثالث هذا الموسم مقابل 3 هزائم و3 تعادلات.

أما الفريق الباريسي، فقد تلقى الهزيمة الأولي له بعد 8 انتصارات متتالية في الدوري، ليتجمد رصيده عند 24 نقطة في الصدارة وبفارق 6 نقاط أمام لانس صاحب المركز الثاني.