باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع هالاند

كشف تقرير صحفي إيطالي عن تطورات جديدة بشأن مستقبل النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، والذي يحظى باهتمام كبير من جانب العديد من الأندية الأوروبية.

صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية أكدت في تقرير لها أن نادي باريس سان جيرمان دخل على خط المفاوضات مع اللاعب من أجل ضمه لتشكيلته خلال الموسم المقبل.

ويمتلك النجم النرويجي بندًا في عقده مع بوروسيا دورتموند يسمح له بالرحيل عن النادي في حال سداد 75 مليون يورو، وسيتم تفعيل هذا البند بنهاية الموسم الجاري.

وقالت الصحيفة أن إدارة النادي الباريسي تسعى لاستغلال العلاقة القوية التي تربط البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي للنادي، بمينو رايولا وكيل أعمال اللاعب، من أجل حسم الصفقة لصالحها.

وأضافت الصحيفة أن إدارة سان جيرمان ترغب في التعاقد مع الهدّّاف الشاب من أجل تعويض النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي رفض كافة العروض لتجديد عقده ويستعد للرحيل عن باريس بنهاية الموسم الجاري.

سان جيرمان يبدأ التفاوض مع هالاند.. واللاعب يطلب راتباً فلكياً

النجم النرويجي يشعل الصراع بين كبار أوروبا. المصدر: رويترز

مطالب هالاند تصدم إدارة سان جيرمان

وقالتلاغازيتا ديللو سبورتأن المطالب المادية للنجم النرويجي قد تحول دون إتمام الصفقة، إذ أكدت أنه طالب بالحصول على راتب فلكي يبلغ 50 مليون يورو في الموسم الواحد.

ويعد هالاند من بين الأهداف الرئيسية للعديد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.

وكان اللاعب قد أعلن غيابه عن المواجهة المقبلة لفريقه على أرضه أمام أوغسبورغ مساء السبت، كما يُتوقع غيابه عن المباريات المقبلة لمنتخب بلاده في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال 2022.

وكتب اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا عبر حسابه على موقع تويتر: ”لا أستطيع اللعب غدًا، أنا مُصاب.. سأعود قريبًا“.

وسجّل النجم النرويجي الشاب 68 هدفًا في 67 مباراة مع دورتموند منذ انضمامه إليه في يناير 2020، لكنه غاب عن المباراتين الأخيرتين بسبب إصابة في القدم.