حارس أستون فيلا يثير استفزاز رونالدو وفيرنانديز

أثار الحارس الدولي الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، حارس فريق أستون فيلا، جدلًا واسعًا أثناء مواجهة فريقه أمام مانشستر يونايتد مساء السبت، والتي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكانت النتيجة تشير إلى تقدم أستون فيلا بهدف دون رد قبل نهاية المباراة بلحظات، ولكن الحكم احتسب ركلة جزاء لمصلحة الشياطين الحمر.

وكان من المتوقع أن يتقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتسديد الركلة، ولكن أمسك مواطنه برونو فيرنانديز بالكرة وانبرى لتسديدها.

حارس أستون فيلا يشتت انتباه فيرنانديز

وتدخل إيميليانو مارتينيز في الأمر وأشار إلى رونالدو مطالبًا إياه بالتقدم لتسديد الضربة بدلًا من فيرنانديز، في محاولة من الحارس الأرجنتيني لاستفزاز فيرنانديز وتشتيت انتباهه قبل تسديد الركلة.

وبالفعل ظهرت علامات التوتر على برونو فيرنانديز عندما تقدم لتنفيذ الركلة، ليسدد الكرة أعلى العارضة بطريقة غريبة للغاية، ويهدر فرصة التعادل على الشياطين الحمر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مارتينيز وهو يحاول استفزاز فيرنانديز بالإشارة إلى رونالدو، لتغزو اللقطة الإنترنت خلال لحظات من نهاية المباراة.

قبل تنفيذ ركلة الجزاء الطائشة.. حارس أستون فيلا يستفز رونالدو وفيرنانديز

مارتينيز يحتفل عقب نهاية المباراة. المصدر: AFP

وبهذه النتيجة، رفع أستون فيلا رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليغ، بينما تجمد رصيد يونايتد عند 13 نقطة ليتراجع للمركز الرابع بفارق الأهداف عن ثلاثي المقدمة مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي.