ثنائية سواريز تقفز بأتلتيكو مدريد إلى صدارة الليغا

  • النجم الأوروغوياني يسجل ثنائية متأخرة في شباك خيتافي.
  • أتلتيكو يستفيق من سلسلة النتائج السلبية التي حققها مؤخرًا.
  • أتلتيكو مدريد يقفز لصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

انتزع فريق أتلتيكو مدريد فوزًا مثيرًا على حساب مضيفه خيتافي بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وتقدم خيتافي بهدف عن طريق المدافع الصربي ستيفن ميتروفيتش في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وحافظ خيتافي على تقدمه حتى الربع ساعة الأخيرة من زمن المباراة، ولكن الفريق تلقى ضربة موجعة في الدقيقة 74 بعد طرد مدافعه كارليس ألينيا لحصوله على الإنذار الثاني.

ثنائية سواريز المتأخرة تنقذ الروخي بلانكوس

واستغلت تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني النقص العددي، ونجحت في تسجيل هدف التعادل بعد الطرد بأربعة دقائق فقط عن طريق النجم الأوروغوياني لويس سواريز.

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، تمكن سواريز من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، ليقتنص للروخي بلانكوس 3 نقاط ثمينة في صراع الليغا.

وبهذه النتيجة، رفع رصيد أتلتيكو مدريد رصيده إلى 14 نقطة من 6 مباريات ليقفز إلى صدارة جدول ترتيب الليغا، متفوقًا بنقطة واحدة على أقرب ملاحقيه ريال مدريد الذي خاض 5 مباريات. بينما ظل خيتافي بدون رصيد في المركز قبل الأخير.

ويأتي هذا الفوز بعد تعادلين مخيبين لكتيبة سيميوني، حيث سقط الفريق في فخ التعادل السلبي على ملعبه أمام بورتو البرتغالي الأسبوع الماضي، في الجولة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ثنائية سواريز تمنح أتلتيكو مدريد فوزاً مثيراً في الليغا

سواريز يحتفل أمام خيتافي. المصدر: AFP

كما تعادل الفريق أمام أتلتيك بلباو من دون أهداف على ملعبه أيضًا مطلع الأسبوع الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.