غريزمان يفشل في زيارة الشباك مجددًا

  • المهاجم الفرنسي يواصل الصيام عن تسجيل الأهداف.
  • أتلتيكو مدريد يفشل في تحقيق الفوز أمام بيلباو.
  • سيميوني يعجز عن ايجاد التوليفة الهجومية المناسبة.

واصل أتلتيكو مدريد أداءه الباهت هجوميًا واكتفى بالتعادل للمرة الثانية خلال أربعة أيام على أرضه، وذلك أمام أتلتيك بيلباو من دون أهداف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة أداءً مخيبًا جديدًا للمهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، والذي عجز عن زيارة الشباك منذ عودته لصفوف الروخي بلانكوس قادمًا من برشلونة.

ودخل أتلتيكو إلى اللقاء وهو يتشارك الصدارة مع ريال مدريد وفالنسيا، لكنه أهدى أحد الفريقين فرصة ذهبية لتجاوزه في الصدارة عندما يتواجهان مساء الأحد على ملعب الأخير في ميستايا.

عقم تهديفي وصافرات استهجان.. بداية كارثية لغريزمان مع أتلتيكو مدريد

المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني. المصدر: رويترز

ويعد هذا التعادل هو الثاني لأتلتيكو في أربعة أيام بعد تعادله مساء الأربعاء أمام بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا سلبًا أيضًا، وهو ما يسلط الضوء على عجز المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني حتى اللحظة على ايجاد التركيبة الهجومية الملائمة رغم وجود العديد من الأسماء اللامعة في الخط الأمامي.

كما أنه كان قد اكتفى بنقطة المباراة ضد منافسه فياريال أيضًا الأسبوع الماضي في الدوري المحلي بتعادله معه 2-2.

غريزمان يواجه بداية كارثية مع أتلتيكو مدريد

ولم يستطع غريزمان العائد على سبيل الإعارة إلى الفريق بعد انتقاله سابقًا إلى برشلونة، التسجيل مجددًا في مباراته الثالثة مع الفريق منذ عودته.

كما واجه اللاعب صافرات الاستهجان من جانب أنصار فريقه في المباراة ضد بورتو في دوري الأبطال، قبل أن يُستبدل في الشوط الثاني بمهاجم برشلونة السابق الأوروغوياني لويس سواريز.

عقم تهديفي وصافرات استهجان.. بداية كارثية لغريزمان مع أتلتيكو مدريد

المهاجم الفرنسي لم يقدم الأداء المأمول حتى الآن. المصدر: AFP

وحظي غريزمان بأفضل فرصه بعد 57 ثانية من انطلاق المباراة لكن كرته مرّت فوق المرمى، قبل أن يحاول مرة أخرى إثر تمريرة عرضية لكنه لم يتمكن من التسجيل.

وتحدث المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني عن أداء فريقه الهجومي، حيث قال في تصريحات أبرزتها وكالةفرانس برس“: ”لدي ثقة مطلقة بفريقي، وسوف نعمل من أجل الاستفادة بأكبر قدر ممكن من الأسماء التي نملكها إلى أن نصل إلى ما نصبو إليه، وهو تسجيل الأهداف“.

ورغم الكتيبة الهجومية التي تتوافر لديه، والمكونة من أنطوان غريزمان ولويس سواريز وجواو فيليكس، أحرز الفريق المدريدي 7 أهداف فقط خلال 5 مباريات خاضها في موسم الدوري الإسباني حتى الآن.