مورينيو يعترف بعد مباراته رقم 1000: لقد كذبت على الجميع

 

أعرب المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، عن فرحته البالغة بالوصول إلى المباراة رقم ألف في مسيرته الإدارية، بعد فوز مثير لفريقه الجديد روما على ساسولو، بهدفين مقابل هدف، الأحد.

كان مورينيو قد قلل سابقا من الوصول إلى هذه اللحظة التاريخية، حيث قال: “من طبعي دائما أن أتطلع إلى المباراة التالية بدلاً من التركيز على المباريات السابقة”، لكنه وبعد الوصول إلى المباراة بدا فرحا للغاية حيث انطلق على خط التماس للاحتفال تحت المدرجات مع لاعبيه عندما دخل هدف الفوز ليحسم النتيجة التي دفعت روما إلى صدارة جدول الدوري الإيطالي.

وعلق مورينيو على تصريحاته السابقة: “كنت أكذب حتى على نفسي، بالقول إن هذه لم تكن مباراة خاصة. كنت أحاول إقناع نفسي بذلك، لكنها في الحقيقة كانت مباراة استثنائية برقم خاص بالنسبة لي، فمباراتي الألف أريد أن أتذكرها بشكل جيد، ولم أكن أريد أن أخسرها”.

وأضاف “اليوم لم أشعر أنني أبلغ من العمر 58 عاما، شعرت أنني كنت في العاشرة أو الثانية عشرة أو الرابعة عشرة من عمري، كنت أجري كطفل”.

وبعد أن قاد إنتر ميلان للفوز بثلاثية غير مسبوقة من الألقاب في 2010 عاد مورينيو إلى دوري إيطاليا على رأس الجهاز الفني لروما.

وانضم مورينيو للنادي في مايو الماضي، وهو عاشر ناد في مسيرته الإدارية التي استمرت 21 عامًا وشهد فوزه بألقاب في أربع دول وقيادة أندية أوروبية كبرى مثل بورتو وتشيلسي وإنتر ميلان وريال مدريد ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير.

وانتهت المباراة باحتفالات صاخبة من خارج الملعب، حيث سجل ستيفان الشعراوي هدفا في الوقت بدل الضائع ليقود روما للفوز 2-1 على ساسولو وتصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، الأحد.

وسدد المهاجم الإيطالي كرة ارتدت من القائم إلى داخل المرمى ليحقق روما الفوز في مباراة سدد فيها كل فريق في القائم، وحُرم ساسولو من التعادل في اللحظات الأخيرة بسبب التسلل.

وتركت النتيجة روما في الصدارة برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات وبفارق الأهداف عن ميلان ونابولي، بينما يأتي ساسولو تاسعا وله أربع نقاط من ثلاث مباريات.

وقال موروينيو: “كان يمكن أن تنتهي المباراة بالتعادل، بل كان بإمكان ساسولو الفوز، حارس المرمى أنقذنا مرتين أو ثلاث من تصديات رائعة، وأهدرنا فرصتين أمام هدف فارغ. للأمانة كانت مباراة استثنائية”.