Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

”تحوّل إلى مُتكبر“.. طليقة رياض محرز تفجّر مفاجآت عنه

جوهال تقول إن الشهرة أغرت رياض محرز والأخير تغيّر حين رحل إلى مانشستر

image

رياض محرز وزوجته ريتا جوهال

المملكة المتحدة (ذا صن) - 31/08/2021 . 16:17

"تخلّى عنّي".. ريتا جوهال تفجر مفاجآت عن طليقها رياض محرز

  • ريتا جوهال تقول إنّ محرز تحول من أب عادي إلى شخص مُتكبر
  • جوهال تقول إن الشهرة أغرت رياض محرز والأخير تغيّر حين رحل إلى مانشستر

فجّرت ريتا جوهال، الزوجة السابقة للنجم الجزائري رياض محرز مفاجآت عن الأخير، إذ صنفته في خانة "الرجل المغرور".

وفي تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية، قالت جوهال (28 عاماً) إنّ محرز تخلى عنها وعن ابنتيهما بعد توقيعه مع مانشستر سيتي عام 2018، وأضافت: "محرز تحول من أب عادي يتسوق بشكل طبيعي إلى شخص متكبر بعد انتقاله إلى مانشستر سيتي وحصوله على راتب كبير يبلغ 160 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع (187 ألف يورو)".

ومع هذا، تحدثت عارضة الأزياء الهندية - الانكليزية عن انهيار صفقة انتقال النجم الإنكليزي هاري كين من توتنهام إلى مانشستر سيتي هذا الصيف، وقالت: "ربما تكون زوجة هاري كين محظوظة بنجاتها، على الآخرين توخي الحذر".

وأضافت: "لا يمكنني التعليق على حياة الآخرين، لكن الانتقال إلى هناك (مانشستر سيتي) غيّر زوجي (السابق)".

وفي حديثها، اعتبرت جوهال أنّ "الشهرة أغرت رياض محرز، وتغير حين رحل إلى مانشستر، لكن مسيرة لاعب كرة القدم لا تدوم طويلاً"، وقالت: "على اللاعبين أن يظلوا متواضعين ومخلصين لمن يهتمون بأمرهم، حتى عندما ينتقلون إلى ناد أكبر، لأنهم سيدركون عندما ينتهي الأمر من هو حقاً يتمنى لهم الخير".

وتحدث جوهال عن سعيها لتغيير نمط حياتها بعد ارتباطها بمحرز، كاشفة أنها "توقفت عن شرب الخمر وعاشت حياة هادئة مع النجم الجزائري منذ التقته".

وقالت جوهال أنّه حينما انتقل محرز إلى مانشستر سيتي تغيرت مشاعره تجاهها، وقالت: "رياض محرز الذي قابلته مختلف عما هو عليه الآن.. إنه يحتفل ببذخ ويتصرف كلاعب كرة قدم نجم".

وتابعت: "أنا لا أكرهه، لكنني مصدومة مما فعله وحزينة، تركني فجأة ويلقي اللوم على ضغوط اللعب في مانشستر سيتي، حالياً يقضي كل وقته في التجول في أرجاء العالم في إجازة من دون أي اهتمام بالآخرين".

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.