تضارب الأنباء حول مستقبل مبابي

  • ريال مدريد يواصل جهوده لإتمام الصفقة المرتقبة.
  • إدارة سان جيرمان ترفض كافة عروض الميرنغي وتتمسك بالنجم الفرنسي.
  • المهاجم الفرنسي الشاب يلتزم الصمت ويرفض الإدلاء بأي تصريحات حول مستقبله.
  • القرار النهائي سيصدر خلال الساعات القليلة المقبلة قبل إغلاق باب الانتقالات.

تتواصل الأنباء والتقارير بشأن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي وإمكانية انتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني قبل أيام قليلة من إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية.

وتصدّر النجم الدولي الفرنسي عناوين الصحافة الرياضية العالمية خلال الأيام الماضية بعدما أكدت تقارير إعلامية أن إدارة النادي الملكي تقدمت بعرض رسمي لباريس سان جيرمان من أجل الحصول على خدمات الهدّاف الشاب.

ويرتبط اللاعب مع النادي الباريسي بعقد يمتد حتى صيف عام 2022، وهو ما يتيح له الانتقال مجانًا لأي وجهة يريدها بنهاية الموسم الجاري.

سان جيرمان يرفض عروض الميرنغي ويتمسك باستمرار مبابي

وكان النادي الملكي قد تقدم بعرض قيمته 160 مليون يورو، لكنه قوبل بالرفض من جانب سان جيرمان، ثم أرسل ريال مدريد عرضًا جديدًا بقيمة 170 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات.

ووفقًا لصحيفةماركاالإسبانية، فإن إدارة باريس سان جيرمان لم تقتنع بعرض الميرنغي الأخير، حيث يتمسك النادي الفرنسي باستمرار اللاعب في صفوفه على أمل اقناعه بتجديد عقده.

وأضافت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يأمل في إقناع إدارة سان جيرمان بقبول العرض قبل نهاية الميركاتو الصيفي، مستغلًا رغبة اللاعب في الرحيل عن حديقة الأمراء.

عرض مرفوض وقرار مرتقب.. آخر تطورات صفقة انتقال مبابي لريال مدريد

قرار مرتقب بشأن النجم الفرنسي خلال ساعات. المصدر: AFP

ومن جانبه، أثار مبابي جدلًا واسعًا حول مستقبله عقب نهاية مواجهة سان جيرمان أمام ستاد ريمس مساء أمس الأحد، حيث أحرز ثنائية قاد بها فريقه إلى حصد النقاط الثلاث.

ونشر اللاعب صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام وهو يحتفل أثناء المباراة، وكتب مُعلِّقًا: “3 نقاط، هدفان، الليلة المثالية“.

وترى وسائل إعلام فرنسية أن اللاعب يركز في الوقت الحالي على مسيرته مع سان جيرمان حتى نهاية عقده، وأنه يتجاهل الحديث عن مستقبله لحين إتخاذ إدارة النادي قرارها النهائي بشأن السماح له بالرحيل في الميركاتو الصيفي.

عرض مرفوض وقرار مرتقب.. آخر تطورات صفقة انتقال مبابي لريال مدريد

النجم الفرنسي يحتفل مع الظهير المغربي أشرف حكيمي. المصدر: AFP

وتجنب اللاعب في جميع المناسبات الحديث عن مستقبله وإمكانية رحيله، إذ لم يصرح علانية برغبته في الانتقال لريال مدريد حتى الآن، على الرغم من تأكيدات الصحافة الفرنسية على أنه حسم قراره بالدفاع عن قميص الميرنغي خلال السنوات المقبلة.

ومن المنتظر أن تحسم إدارة سان جيرمان قرارها النهائي بشأن بيع اللاعب خلال الساعات المقبلة قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.