عماد أبو العطا يحقق نتائج رائعة في بطولة العالم للشباب

 

حقق المصري عماد أبو العطا نتائج رائعة في بطولة العالم للمصارعة الرومانية للشباب تحت 21 عامًا، والتي تقام في مجمع أوفا آرينا في روسيا.

واستهل المصارع المصري الشاب مشواره في البطولة باكتساح المصارع الإسرائيلي ديفيد زيتومرسكي بنتيجة 5-0 في الدور ثمن النهائي لمنافسات وزن 77 كلغ.

وتأهل أبو العطا للدور ربع النهائي ليواجه المصارع الأرميني صامويل جريوجيان الذي حقق الفوز على نظيره الأوزبكي موروجون اليمجانوف بنتيجة 12-6 في ثمن النهائي.

وواصل المُصارع المصري نتائجه المتميزة، ونجح في الفوز علي الأرميني صامويل جريوجيان بنتيجة 5-1 في الدور ربع النهائي ليتقدم في البطولة ويتأهل للمربع الذهبي.

وفي الدور نصف النهائي، اصطدم أبو العطا بالمصارع النرويجي إكساوس موكوبو الذي فاز على الإيراني محمد حسين ريزالي بنتيجة 12-4 في الدور ربع النهائي.

عماد أبو العطا ينافس على الميدالية البرونزية

وخسر المصارع المصري المباراة أمام نظيره النرويجي بنتيجة 8-0 لينتظر المتأهل من دور الترضية لمواجهته في مباراة حسم الميدالية البرونزية.

وتعد هذه النسخة رقم 44 لبطولة العالم للمصارعة للشباب، وتقام على مجمع أوفا أرينا في روسيا في الفترة ما بين 16 و24 أغسطس.

وتشهد البطولة منافسة في 10 أوزان للرجال في فئة المصارعة الرومانية، ومثلها في المصارعة الحرة، بينما تشهد منافسات 10 أوزان للمصارعة الحرة فئة السيدات.

وشهدت المنافسات ميدالية عربية، حيث حصدت البحرين الميدالية البرونزية في وزن 61 كيلوغرام مصارعة حرة، بعد أن أحرز المصارع البحريني علي بيك الميدالية البرونزية.