ميسي يبدأ مسيرته مع سان جيرمان

خاض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الخميس، مرانه الأول مع ناديه الجديد باريس سان جيرمان، الذي وقّع معه البرغوث الأرجنتيني عقدًا يمتد لموسمين مع خيار التجديد لعام إضافي..

وبعد أن تم تقديمه أمس رسميًا أمام وسائل الإعلام والجماهير في مؤتمر صحفي، خاض قائد برشلونة السابق التدريب الأول بقميص سان جيرمان، ليدشن مسيرته مع الفريق في الموسم الجديد.

ووصل ليو إلى مركزكامب دي لوجالتدريبي صباح اليوم، وخاض التدريب الأول له مع الفريق، وسط بعض التكهنات بأن يكون ظهوره الأول في الدوري الفرنسي قبل فترة التوقف الدولي المقبلة.

https://twitter.com/PSG_English/status/1425189684985143298

ميسي يستعد للمباراة الأولى في الدوري الفرنسي

وكان ليو قد انفصل عن برشلونة بعد مسيرة تاريخية تعد من بين أروع فصول كرة القدم في تاريخها، بعد أن عجز النادي الكتالوني عن تسجيله بسبب قواعد سقف الرواتب في الدوري الإسباني.

وأكد اللاعب أنه يطمح لكتابة التاريخ بقميص سان جيرمان في بداية فصل جديد من مسيرته، مشيرًا إلى أنه يسعى للتتويج بكافة الألقاب الممكنة.

وقال ليو في مؤتمر تقديمه أمس الأربعاء: ”أنا سعيد جدًا في باريس، كانت لحظات صعبة بعد خروجي من برشلونة، التغيير كان صعبًا. ولكن عند وصولي إلى هنا كانت السعادة لا توصف“.

https://twitter.com/mrfootytalk_/status/1425775870866694148

وعن طموحاته مع الفريق الباريسي، قال ليو: ”لديّ رغبة كبيرة في تحقيق الألقاب والفوز مع نادي باريس سان جيرمان. أعتقد أن لدينا تشكيلة رائعة من اللاعبين وأنا هنا من أجل مساعدة الفريق. أحلم بالتتويج بدوري الابطال مرة أخرى واعتقد أنني في المكان المناسب لتحقيق هذا الهدف“.