Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بسبب العنصرية.. عز الدين لعقاب يتسبب في ترحيل مسؤول ألماني من طوكيو

29/07/2021 . 16:45

الدرّاج الجزائري عز الدين لعقاب يتعرض لإهانة عنصرية

Featured Image

الجزائري عز الدين لعقاب. المصدر: Getty

طوكيو (شبكة ايه آر دي)

عز الدين لعقاب يتعرض لإهانة عنصرية

تسبب الدرّاج الجزائري عز الدين لعقاب في ترحيل المدير الرياضي للاتحاد الألماني للدراجات من دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020  المقامة حاليًا في العاصمة اليابانية.

وطلب مسؤولو بعثة ألمانيا الأولمبية من المدير الرياضي للاتحاد الألماني للدراجات، اليوم الخميس، مغادرة ألعاب طوكيو والعودة إلى بلاده بعد أن أظهرته لقطات فيديو وهو يوجه تعليقًا عنصريًا خلال منافسات سباق ضد الساعة للرجال، أمس الأربعاء.

وقالت بعثة ألمانيا الأولمبية في بيان رسمي: ”قرر مسؤولو البعثة في أولمبياد طوكيو إنهاء مهمة باتريك موستر مع فريق الدراجات الألماني وسيعود إلى البلاد“.

عز الدين لعقاب تسبب في ترحيل المسؤول الألماني

وجاء ذلك بعد أن تفوه موستر بعبارات عنصرية ضد الدرّاج الجزائري التقطتها كاميرات البث التلفزيوني أثناء سباق ضد عقارب الساعة للرجال.

ووفقًا لشبكةايه آر ديالألمانية، فقد حث موستر مواطنه نيكياس آرنت على ملاحقة اللاعب الجزائري متفوهًا بعبارات عنصرية، وهو ما التقطته الكاميرات خلال بث منافسات السباق.

بسبب العنصرية.. عز الدين لعقاب يتسبب في ترحيل مسؤول ألماني من طوكيو
الدرّاج الجزائري أثناء السباق. المصدر: Getty

وصرخ موستر في نيكياس آرنت لكي يحمسه أثناء مطاردته الجزائري عز الدين لعقاب، والإريتري إيمانويل جيبرجزابير، حيث تفوه بعبارات عنصرية قائلًا: ”عليك بهما .. عليك بسائقي الجمال“.

وعلي الرغم من اعتذار موستر للدرّاج الجزائري لاحقًا، إلا أن إدارة البعثة الألمانية أصرت على ترحيله عقابًا له على تصرفه المشين.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.