Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

دافيد ألابا: ارتداء قميص راموس شرف كبير

21/07/2021 . 22:32

ريال مدريد يقدم مدافعه الجديد دافيد ألابا

Featured Image

دافيد ألابا وفلورنتينو بيريز في حفل التقديم. المصدر: Getty

مدريد (موقع ريال مدريد الرسمي)

ريال مدريد يقدم مدافعه دافيد ألابا

قدَّم نادي ريال مدريد الإسباني لاعبه النمساوي دافيد ألابا لوسائل الإعلام والجماهير، ظهر الأربعاء، في مؤتمر صحفي تم عقده في المدينة الرياضية للنادي.

وانضم المدافع النمساوي البالغ من العمر 29 عامًا لصفوف النادي الملكي قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، ليعزز الخط الخلفي لتشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسم المقبل.

وأعرب المدافع النمساوي عن سعادته بانضمامه للنادي الملكي، حيث قال: ”الوصول إلى أكبر نادٍ في العالم هو حلم يتحقق. أنا فخور بالتواجد هنا. أتطلع لارتداء القميص الأبيض وتسجيل الأهداف لريال مدريد“.

وواصل نجم بايرن السابق: ”أريد المساهمة بقدراتي وسأحاول المساهمة بنقاط قوتي على مستوى اللعب، والمستوى الإنساني“.

ألابا: ارتداء الرقم 4 شرف كبير

وعن اختياره للنادي الملكي، قال ألابا: ”تلقيت العديد من العروض، لكن بالنسبة لي كان هناك خيار واحد فقط هو ريال مدريد. إنه أكبر نادٍ في العالم وهذا هو التحدي الذي كنت أبحث عنه“.

وأردف: ”أريد التعرف على لاعبي الفريق في أقرب وقت ممكن ويغمرني شعور رائع. إنه نادٍ هائل له مشجعوه حول العالم. لطالما رأيت صورًا لريال مدريد في طفولتي، لذلك من المميز جدًا أن أكون هنا اليوم“.

دافيد ألابا: ارتداء قميص راموس شرف كبير
ألابا رفقة أنشيلوتي وبيريز. المصدر: Getty

وعن ارتداء الرقم 4 الخاص بقائد الميرنغي السابق سيرجيو راموس، قال ألابا: ”أعطوني هذا الرقم لأنه لم يكن هناك رقم آخر متاح وأعرف ما يعنيه هذا الرقم للنادي. إنه لشرف كبير أن أرتديه وهو أمر يحفزني كثيرًا. إنه رقم يمثل القوة والقيادة وسأبذل قصارى جهدي“.

كما أكد اللاعب على سعادته للتدرب تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث قال: ”عرفته عندما كنت في ميونخ. تجمعنا علاقة متميزة وأنا سعيد بالعمل معه مرة أخرى“.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.