Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

"لم أناقش التجديد" هل ينتقل هاري كين إلى السيتي

26/06/2021 . 13:18

صرح هاري كين مؤخرًا بأنه لا يرغب في الشعور بأي ندم عند نهاية مسيرته المهنية، مما أدى إلى انتشار المزيد من التكهنات حوله.

Featured Image

فريق توتنهام هاري كين. المصدر: غيتي

لندن (BBC )

هل ينتقل هاري كين الى مانشستر سيتي؟

  • أكد نجم فريق توتنهام هاري كين أنه لا يوجد أي تواصل بينه وبين إدارة النادي الانكليزي.
  • صرح هاري كين مؤخرًا بأنه لا يرغب في الشعور بأي ندم عند نهاية مسيرته المهنية.
  • تم ربط مستقبله مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي..

أكد نجم فريق توتنهام هاري كين (27 عاماً) أنه لا يوجد أي تواصل بينه وبين إدارة النادي الانكليزي، خلال تواجده في الوقت الحالي مع منتخب إنكلترا في بطولة يورو، وفقاً لشبكة "بي بي سي" البريطاني.

وتحوم التكهنات بقوة حول مستقبل هاري كين مع النادي الانكليزي، حيث سبق وأن ذكرت تقارير صحفية أنه أبلغ إدارة النادي برغبته في الرحيل هذا الصيف.

كما صرح هاري كين مؤخرًا بأنه لا يرغب في الشعور بأي ندم عند نهاية مسيرته المهنية، مما أدى إلى انتشار المزيد من التكهنات حوله.

تم ربط مستقبله مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي.

وقال هاري كين: "بصراحة أشعر أنني عندما أعود إلى منتخب إنكلترا، فإنني أركز بشكل كامل على المنتخب فقط".

وأضاف: "شقيقي هو وكيل أعمالي، لكن المرة الوحيدة التي تحدثت فيها مع أخي خلال الأسابيع القليلة الماضية كانت ليتمنى لي الحظ السعيد والفوز".

وواصل: "بعد المباريات سأتواصل مع النادي للتأكد من أن كل شيء على ما يرام، ولكن بخلاف ذلك لا يوجد في الحقيقة أي اتصال الآن، لدي رسائل حظ جيدة وأشياء من هذا القبيل ولكن لا وجود للأشياء الشخصية مع النادي حقًا".

وأردف: "ما يحدث في الخارج لا يزعجني، عندما أكون هنا مع الأولاد فأنا أحاول مساعدتهم، وأن أكون قائدًا في الفريق، وأحتاج إلى التعرف على بعضهم، ومعرفة ما الذي يجعلهم يتحركون، ومساعدة الأولاد الأصغر سنًا، لذلك أشعر أن لدي ما يكفي من القلق بشأن أي شيء خارج إنجلترا".

وتابع: "عندما لا تسجل كمهاجم، فإن الناس يبحثون عن كل زاوية صغيرة، ويتسائلون عن السبب وراء ذلك، وهذا هو الحال في تلك البطولة، ولكن كما قلت، طالما أنني أركز، فإن لدي الثقة بالنفس، فأنا لست قلقًا بشأن أي شخص آخر، إذا كنت صادقًا تمامًا، فأنا لا أقرأ أي شيء حقًا، لا توجد وسائل إعلام".

واختتم: "أهم شيء يتعلق بنا كمجموعة واحدة وبالنظر إلى الخبرة التي مررنا بها في البطولات الماضية، فإن الأهم هو التركيز على ما نقوم به في الوقت الحالي، وعدم ترك أي مشاعر ندم".

 

نجوم يغيبون عن تشكيلة اللاعبين الأغلى في العالم

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية