رسمياً.. ريال مدريد يعلن رحيل راموس

سيرجيو راموس بقميص ريال مدريد. المصدر: Getty

مدريد (موقع ريال مدريد الرسمي) - 17/06/2021 . 19:30

راموس يودّع ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي رحيل نجمه وقائده سيرجيو راموس عن صفوف الفريق، بعد نهاية عقده مع النادي بنهاية الموسم المنقضي.

ونشر النادي الملكي بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني أكد خلاله إنتهاء رحلة النجم الدولي الإسباني مع الفريق الأول لكرة القدم، ليُسدل الستار على مسلسل تجديد عقد اللاعب الذي سيطر على عناوين الصحافة الإسبانية طوال الأشهر الماضية.

وقال النادي الملكي في بيانه: يعلن نادي ريال مدريد أنه سيُقام يوم غدٍ الخميس الموافق 17 يونيو في تمام الساعة 12:30 ظهرًا تكريمًا مؤسسيًا وحفلًا وداعيًا لقائدنا سيرجيو راموس بحضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي“.

وأضاف البيان: ”بعد ذلك سيظهر سيرجيو راموس في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام“.

رسمياً.. ريال مدريد يعلن رحيل راموس
النجم الإسباني يرحل عن الميرنغي بعد مسيرة تاريخية. المصدر: رويترز

راموس يرحل عن ريال مدريد بعد مسيرة تاريخية

وامتدت مسيرة المدافع الدولي الإسباني على مدار 16 عامًا في قلعة سانتياغو برنابيو، حصد خلالها جميع الألقاب الممكنة بقميص الميرنغي.

وانضم اللاعب إلى الميرنغي في عام 2005 قادمًا من صفوف إشبيلية، ليسطر مسيرة تاريخية بقميص ريال مدريد، ويصبح واحدًا من أكثر القادة نجاحًا في تاريخ النادي الملكي.

ووفقًا لتقارير الصحافة الإسبانية، فقد دخل اللاعب في خلاف مع إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، حيث تمسّك المدافع الإسباني بتمديد العقد لموسمين، بينما أصرّت إدارة النادي الملكي أن يكون التجديد لمدة موسم واحد مع تخفيض 10% من راتب اللاعب السنوي.

ودفع هذا الخلاف النجم الإسباني للرحيل عن النادي الملكي، ليصبح أحد أبرز اللاعبين المتاحين مجانًا في الميركاتو الصيفي الجاري.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.