منصور بن زايد يتحمل تكاليف سفر جماهير سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي أن الشيخ منصور بن زايد سيتحمل تكاليف الرحلة الرسمية والانتقالات لنهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر في مدينة بورتو البرتغاية نهاية الشهر الجاري.

وسيتواجه مانشستر سيتي ونظيره تشيلسي في موقعة مرتقبة يوم 29 مايو الجاري على ملعب دراغاو بمدينة بورتو، من أجل حسم لقب دوري الأبطال في الموسم الجاري.

وحصل سيتي على حصة من ستة آلاف تذكرة للمباراة النهائية، وقال الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ومالك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي: “إن جميع المسافرين على الباقة الرسمية ستتم تغطية تكاليفهم”.

وقال مانشستر سيتي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: ”سيستفيد الآلاف من مشجعي السيتي من المبادرة المصممة لتخفيف الضغط المالي على المشجعين الذين واجهوا، وما زالوا يواجهون، ظروفًا صعبة بسبب تأثير جائحة كورونا“.

وأضاف البيان: ”نظرًا لإدراكه للكيفية التي أثر بها الوباء على جميع مشجعي مانشستر سيتي وخلق زيادة في تكاليف السفر، سعى الشيخ منصور بن زايد إلى إزالة العائق المالي أمام المشجعين الذين سيحضرون المباراة النهائية“.

منصور بن زايد يتحمل تكاليف رحلة جماهير السيتي لنهائي الأبطال

لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون أمام سان جيرمان في نصف النهائي. المصدر: رويترز

الشيخ منصور بن زايد يؤكد على أهمية دعم جماهير النادي

ووفقًا لما نقله الموقع الرسمي لمانشستر سيتي، قال الشيخ منصور بن زايد في حديثه عن المبادرة: ”لقد قضى بيب غوارديولا والفريق موسمًا رائعًا، ووصولهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد عام مليء بالتحديات يمثل لحظة تاريخية حقًا للنادي. لذلك من المهم للغاية أن تتاح الفرصة لأكبر عدد ممكن من المشجعين لحضور هذه المباراة الاستثنائية. خاصة أولئك الذين دعموا مانشستر سيتي خلال الأوقات الجيدة والسيئة لسنوات عديدة“.

وتعليقًا على تأثير المبادرة، قال خلدون المبارك رئيس مجلس إدارة النادي: ”التحديات التي يواجهها المشجعون قبل المباراة النهائية متعددة، من الناحيتين المالية واللوجستية. نأمل أن تسمح المبادرة لغالبية المشجعين الحاضرين بالتركيز على الاستمتاع باليوم بدلًا من القلق بشأن كيفية تحمل عبء تكاليف السفر التي أصبحت مرهقة للغاية بسبب آثار الوباء“.