محرز يتحدث عن نهائي دوري الأبطال

تحدث النجم الجزائري رياض محرز عن حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا رفقة مانشستر سيتي، وإمكانية منافسته على جائزة الكرة الذهبية خلال العام الجاري.

ويستعد النجم الجزائري وفريقه لخوض معركة فاصلة أمام تشيلسي الإنكليزي، يوم 29 مايو الجاري على ملعب دراغاو بمدينة بورتو البرتغالية من أجل حسم لقب دوري أبطال أوروبا.

ويسعى السيتيزنز بقيادة مدربهم الإسباني بيب غوارديولا للتتويج باللقب للقاري للمرة الأولى في تاريخ النادي، ولكن المهمة لن تكن سهلة أمام البلوز في النهائي المرتقب.

وكان محرز من بين العناصر الأساسية في تأهل مانشستر سيتي للمباراة النهائية، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف في شباك باريس سان جيرمان في نصف النهائي، ليقود فريقه للتأهل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-1.

وعن حلم التتويج بلقب دوري الأبطال، قال النجم الجزائري في تصريحات لشبكة ”RMC Sport“ الفرنسية: ”إنها واحدة من أكبر المباريات في مسيرتي، وبالنسبة لمسيرة أي لاعب، إنها نهائي دوري أبطال أوروبا“.

محرز يتحدث عن الكرة الذهبية وحلم دوري الأبطال

النجم الجزائري تألق ذهابًا وإيابًا أمام سان جيرمان. المصدر: رويترز

وعن أفضلية البلوز بعد الفوز أمام سيتي في مباراة الفريقين الأخيرة في البريميرليغ، قال النجم الجزائري: ”نحن نعلم أن الأمر سيكون مختلفًا، تشيلسي قوي جدًا ولن يكن الأمر سهلاً. لن تكون هناك نتيجة مثل 4-0 أو 5-0، ستكون مباراة صعبة وتكتيكية، ونأمل أن نفوز بها“.

محرز يرفض التفكير في الكرة الذهبية

ورفض النجم الجزائري الحديث عن حظوظه في الفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، حيث أكد أن كل تركيزه في الوقت الحالي ينصب على التتويج بلقب دوري الأبطال.

وقال اللاعب: ”لا أفكر في الفوز بالكرة الذهبية، لا أفكر في هذا الأمر على الإطلاق. تركيزي ينصب فقط على المباراة يوم 29 مايو وهذا كل شيء، وسنرى ما يحدث لاحقًا“.