جماهير يونايتد توقف حافلة ليفربول

أكدت وسائل إعلام بريطانية اليوم الخميس، أن محتجين أوقفوا حافلة ليفربول وهي في طريقها لملعب أولد ترافورد، لعرقلة إقامة المواجهة أمام مانشستر يونايتد للمرة الثانية في 10 أيام.

ووفقًا لما نقلته وكالةروتيرز، فقد هتفت مجموعة من أنصار النادي، قائلة: ”سنقتحم أولد ترافورد مرة أخرى، في محاولة لتأجيل المباراة كما حدث قبل أسبوعين.

حافلة ليفربول تصل إلى الملعب

واصطفت مجموعة من السيارات أمام الحافلة، وحاولت ثقب إطاراتها، وتبين لًاحقا أن الحافلة تقل أعضاء الجهاز الفني للفريق وليس اللاعبين، وواصلت الحافلة مسيرها بعد فترة من الوقت، فيما وصلت حافلة اللاعبين إلى الملعب.

وفي وقت سابق اليوم، أظهرت صور لاعبي مانشستر يونايتد لدى وصولهم إلى ملعب أولد ترافورد، قبل 6 ساعات من مواجهة ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم تجنبًا لاحتجاجات جماهيرية تهدد المباراة.

وكان من المقرر إقامة هذه المباراة في الثالث من مايو، لكنها تأجلت بعد اشتباكات عنيفة بين الجماهير والشرطة بعدما اقتحم أكثر من 100 مشجع ستاد أولد ترافورد للاحتجاج على عائلة غليزر المالكة للنادي.

وطالت الاحتجاجات السابقة التي أوقفت مباراة ليفربول، الفندق الذي يقيم فيه اللاعبون لتناول الطعام والاجتماعات والراحة قبل المباريات.

جماهير يونايتد تحاول منع حافلة ليفربول من الوصول لأولد ترافورد

جانب من احتجاجات جماهير يونايتد. المصدر: رويترز