كلوب: غوارديولا الأفضل في العالم.. وإنجاز سيتي استثنائي

image

كلوب وغوارديولا في البريميرليغ. المصدر: Getty

ليفربول (ميرور) - 13/05/2021 . 06:54

كلوب يمتدح غوارديولا بعد التتويج بالبريميرليغ

وصف المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، نظيره الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بالمدرب الأفضل في العالم، بعد قيادته السيتيزنز للتتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم.

وتوج غوارديولا بلقبه الثالث في الدوري الإنكليزي رفقة السيتيزنز، كما أنه اللقب الخامس لمانشستر سيتي في الحقبة الماضية، ليخلف ليفربول حامل لقب الموسم الماضي.

وقال المدرب الألماني في تصريحات نقلتها صحيفةميرورالبريطانية: ”إنه إنجاز عظيم، تهانينا!، لقد بعثت برسالة لغوارديولا ليلة الأمس وكذلك لإيلكاي غوندوغان“. وسبق لإيلكاي غوندوغان أن لعب تحت قيادة المدرب الألماني في صفوف بوروسيا دورتموند أثناء تواجدهما في صفوفه.

كلوب: إنجاز مانشستر سيتي استثنائي

وأضاف مدرب الريدز: ”لقد كان عامًا صعبًا على العالم بأسره وعلى أندية كرة القدم، وما حققه مانشستر سيتي إنجاز استثنائي بالفعل. لقد فازوا باللقب 5 مرات في آخر 10 سنوات“.

وتابع: ”السيتي لديه فريق رائع وأفضل مدرب في العالم، وهذا يجعلها وصفة جيدة للغاية لتحقيق النجاح. إنه لمن دواعي سروري دائمًا أن ألعب ضدهم لأنه تحدٍ كبير“.

كلوب: غوارديولا الأفضل في العالم.. وإنجاز سيتي استثنائي
غوارديولا أثناء مواجهة تشيلسي. المصدر: AFP

وحقق جوارديولا تاسع لقب دوري في مسيرته مع الأندية الأوروبية، حيث حقق لقب الدوري الإسباني 3 مرات مع برشلونة، بالإضافة إلى 3 ألقاب مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني، و3 ألقاب في البريميرليغ مع مانشستر سيتي.

ويأمل سيتي، الذي حقق لقب كأس الرابطة الإنكليزية الشهر الماضي، في تحقيق حلم التتويج بالثلاثية، حينما يواجه تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 29 من مايو الجاري.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.