حكيمي يلوم زيدان.. ويكشف أسباب رحيله عن ريال مدريد

أشرف حكيمي يتحدث عن إمكانية عودته لصفوف ريال مدريد

image

أشرف حكيمي بقميص إنتر. المصدر: Getty

أخبار الآن | ميلانو – إيطاليا (ماركا)

حكيمي يحتفل بلقب الكالتشيو

أكد النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب إنتر ميلان، على سعادته الغامرة بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي، والذي ضمنه النيراتزوري بشكل رسمي مساء أمس الأحد.

وقال النجم المغربي في تصريحات أدلى بها لبرنامجالشيرنغيتو، ونقلتها صحيفةماركاالإسبانية: ”لقد بقيت في منزلي مع العائلة وتابعت مباراة أتالانتا وساسولو، أشعر بفرحة غامرة ورضا كبير بعد هذا الإنجاز الرائع“.

كما أشار النجم المغربي إلى أنه لم يتلقَ التهنئة من جانب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريقه السابق ريال مدريد، على هذا الإنجاز حتى الآن.

وأضاف أنه تلقى العديد من رسائل التهنئة بالفوز بلقب الدوري الإيطالي من العديد من الأصدقاء والأقارب، خاصة وأنه الفوز الأول لإنتر بهذا اللقب منذ 9 سنوات، وفي الوقت ذاته عبر عن حزنه لعدم تلقيه التهنئة من زيدان وفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

حكيمي يلوم زيدان.. ويكشف أسباب رحيله عن ريال مدريد
النجم المغربي تألق تحت قيادة كونتي. المصدر: Getty

حكيمي يكشف أسباب الرحيل عن مدريد

كما تحدث الظهير المغربي عن قرار ريال مدريد بالتخلي عنه نهائيًا، حيث قال: ”إنهم كانوا يملكون الأفضلية في استعادتي، لكنهم قرروا خلاف ذلك، والكل يعلم أنني كنت أود أن أكون هناك“.

وعند سؤاله عن رغبته في العودة إلى مدريد، أجاب النجم المغربي: “لقد أتيحت لهم الفرصة في ذلك الوقت، يجب أن أوضح للجميع أن الناس يتحدثون قائلين أنني أشترط أن ألعب أساسيًا في ريال مدريد وهذا سبب عدم عودتي، لكن الأمر ليس كذلك“.

وواصل: ”الجميع يعلم أنني في المرة الأخيرة التي تحدثنا فيها أكدت على رغبتي في العودة، لكن الظروف دفعت النادي لاتخاذ قرار آخر، لكن أؤكد ثانية أن الجميع يعلم أنني كنت أريد العودة إلى مدريد وأثبت نفسي في التشكيل الأساسي“.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.