رايولا يتحدث عن مستقبل هالاند

تحدث مينو رايولا، وكيل أعمال النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، عن فرص انتقال مهاجم بوروسيا دورتموند إلى الدوري الإسباني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم الهدّاف النرويجي الشاب بالانضمام لصفوف كل من برشلونة وريال مدريد، خاصة وأن رايولا ووالد اللاعب قد قاما بعقد اجتماعات مع مسؤولي الناديين خلال الفترة الماضية.

وقال رايولا في تصريحات نقلتها صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية: ”تعاقد برشلونة مع هالاند معقد بعض الشئ، ولكنه ليس مستحيلًا“.

وأضاف: ”مثل هذه التعاقدات وظيفة رئيس النادي، من أجل تدعيم صفوف الفريق بأفضل العناصر الممكنة“.

وعن إمكانية رحيل اللاعب عن دورتموند في الميركاتو الصيفي المقبل، قال رايولا: ”في الوقت الحالي من الصعب للغاية رحيل هالاند عن بوروسيا دورتموند، لقد تحدثت معنا إدارة دورتموند بجدية تامة وأكدوا حرصهم على استمراره في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل“.

رايولا يوضح فرص برشلونة وريال مدريد في التعاقد مع هالاند

النجم النرويجي بقميص دورتموند. المصدر: رويترز

رايولا يترك الباب مفتوحًا أمام رحيل هالاند

ولكنه ترك الباب مفتوحًا أيضًا أمام جميع الاحتمالات، حيث أردف: ”ولكن من الضروري معرفة ما إذا كانت رغبتهم في استمرار اللاعب سوف تستمر حتى غلق باب الانتقالات“.

وواصل: ”أنا أفكر في رحيله عن دورتموند خلال الصيف المقبل، وإدارة النادي ترغب في استمراره لموسم آخر، وسنرى ما سوف يحدث في النهاية“.

كما أشار رايولا إلى أن فرص نادي ريال مدريد في الحصول على خدمات النجم النرويجي قائمة بقوة، حيث اختتم تصريحاته قائلًا: ”بكل تأكيد، ريال مدريد لديه فرصة كبيرة للتعاقد مع اللاعب، إنهم يمتلكون الأموال اللازمة لإتمام الصفقة“.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة صراعًا مشتعلًا بين عدد من الأندية من أجل الحصول على خدمات الهدّاف النرويجي الشاب، حيث يرغب الثنائي الإنكليزي مانشستر سيتي وتشيلسي في التعاقد مع أيضًا، إلى جانب برشلونة وريال مدريد.