أتلتيكو مدريد يتجاوز إلتشي

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه إلتشي بهدف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت اليوم السبت على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني.

وتقدم الروخي بلانكوس بهدف في الدقيقة 16 من زمن المباراة أحرزه النجم الأوروغوياني لويس سواريز، ولكن قرر الحكم إلغاء الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 23، نجح ماركوس يورينتي في تسجيل الهدف الأول لكتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيكو.

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فإن يورينتي ساهم في 15 هدفًا بالدوري الإسباني خلال عام 2021، حيث سجّل 7 أهداف وصنع 8 أهداف لزملائه

ونجح الفريق المدريدي في الحفاظ على تقدمه حتى اللحظات الأخيرة من زمن المباراة، حيث احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة إلتشي في الدقيقة 90 أهدرها فيديل شافيز، ليهدي الروخي بلانكوس النقاط الثلاث.

أتلتيكو مدريد يتجاوز إلتشي بصعوبة ويحافظ على صدارة الليغا

لويس سواريز أثناء المباراة. المصدر: AFP

أتلتيكو مدريد يحافظ على الصدارة

وبهذه النتيجة، رفع أتلتيكو رصيده إلى 76 نقطة ليبتعد في صدارة جدول الترتيب بفارق 5 نقاط عن برشلونة وريال مدريد، وبفارق 6 نقاط عن إشبيلية.

ويمتلك الثلاثي فرصة لتقليص الفارق مجددًا، في حال نجاح كل فريق في تحقيق الفوز خلال مباراته في الجولة 34 من الليغا.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد فريق أوساسونا مساء اليوم السبت، في حين يحل برشلونة ضيفًا على فالنسيا مساء غدًا الأحد، بينما يصطدم إشبيلية بفريق أتلتيك بيلباو مساء الإثنين.