Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

ميسي ينفرد بإنجاز تاريخي ويقود برشلونة لاكتساح خيتافي

ميسي يقود برشلونة لاكتساح خيتافي بخماسية.. ويحقق إنجازًا غير مسبوق في الليغا

image

ميسي يحتفل أمام خيتافي. المصدر: رويترز

أخبار الآن | برشلونة – إسبانيا - 23/04/2021 . 01:56

ميسي يقود برشلونة للفوز على خيتافي

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة لتحقيق فوز ثمين على حساب ضيفه خيتافي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني.

وسجّل النجم الأرجنتيني هدف الافتتاح في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة، قبل أن يتعادل خيتافي بهدفه أحرزه كليمونت لينغليه مدافع البلوغرانا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 12.

وفي الدقيقة 28، أحرز سفيان شاكلا الهدف الثاني للبلوغرانا بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يعود ميسي ويحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 33.

وفي شوط المباراة الثاني، قلّص خيتافي النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 69 عن طريق إنيس أونال من ركلة جزاء، قبل أن يضيف رونالد آراخو الهدف الرابع للبلوغرانا في الدقيقة 87.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، اختتم النجم الفرنسي أنطوان غريزمان خماسية الفريق الكتالوني بهدف من ركلة جزاء.

ميسي ينفرد بإنجاز غير مسبوق

ووفقًا لشبكةسكواكاللإحصاءات، فقد انفرد البرغوث الأرجنتيني بإنجاز تهديفي غير مسبوق في تاريخ الدوري الإسباني بعد ثنائيته في شباك خيتافي.

وقال الشبكة أنليوهو اللاعب الوحيد الذي تمكن من تسجيل 25 هدفًا أو أكثر بالدوري الإسباني، في جميع المواسم الـ12 الأخيرة، في إنجاز لم يسبقه إليه أي لاعب آخر في تاريخ المسابقة.

وبهذه النتيجة، رفع برشلونة رصيده إلى 68 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا، وبفارق نقطتين خلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني، في حين يمتلك الفريق الكتالوني مباراة مؤجلة.

كما تربع أتلتيكو مدريد على صدارة الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 73 نقطة، بعد فوزه بهدفين دون رد أمام هويسكا في وقت سابق من مساء الخميس.

ميسي ينفرد بإنجاز تاريخي ويقود برشلونة لاكتساح خيتافي
البرغوث الأرجنتيني يواصل تحطيم الأرقام القياسية. المصدر: رويترز

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.