تشيلسي يضرب بورتو بهدفين

وضع فريق تشيلسي الإنكليزي قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على مضيفه بورتو البرتغالي بثنائية نظيفة، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إشبيلية، الملعب الافتراضي للفريق البرتغالي.

وتقدم الفريق اللندني بهدف في الدقيقة 32 عن طريق مايسون ماونت، لينهي فريق المدرب الألماني توماس توخيل الشوط الأول في المقدمة.

وفي نهاية الشوط الثاني، أضاف المدافع بن تشيلويل الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 85، ليقطع الفريق اللندني شوطًا كبيرًا نحو التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي يستعيد توازنه سريعًا

واستعاد البلوز توازنهم بعدما تعرضوا لهزيمة قاسية للغاية على ملعبه ستامفورد بريدج يوم السبت الماضي أمام وست بروميتش ألبيون بنتيجة 5-2، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكانت هذه الهزيمة هي الأولى للفريق اللندني في عهد المدرب الألماني توماس توخيل، الذي تولى تدريب البلوز خلفًا للمدرب الإنكليزي الشاب فرانك لامبارد المُقال من منصبه.

ويقدم البلوز أداءً متميزًا تحت قيادة توخيل، حيث استعاد الفريق بريقه في الدوري الإنكليزي، كما نجح في إقصاء أتلتيكو مدريد الإسباني من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وبات على بعد خطوة من بلوغ المربع الذهبي بعد الفوز خارج على ملعبه أمام بورتو.

تشيلسي يصعق بورتو بثنائية ويقترب من نصف نهائي الأبطال

فرحة البلوز عقب نهاية المباراة. المصدر: AFP