ريال مدريد يبلغ بيل بالقرار النهائي

كشف تقرير صحفي إسباني عن قرار نادي ريال مدريد بشأن جناحه الويلزي غاريث بيل، المعار لصفوف توتنهام، وذلك بعد نهاية فترة إعارته بنهاية الموسم الجاري.

وكان الجناح الدولي الويلزي قد خرج من صفوف الميرنغي على سبيل الإعارة متجهًا إلى فريقه القديم توتنهام الإنكليزي، بعد أن خرج تمامًا من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأكد النجم الويلزي في تصريحات صحفية سابقة أن خطته الأساسية تتمثل في العودة لقلعة سانتياغو برنابيو بنهاية الموسم الجاري لاستكمال الفترة المتبقية من عقده.

ريال مدريد يبحث عن عرض مناسب للتخلص من بيل

ووفقًا لصحيفة ”ABC“ الإسبانية، فإن إدارة النادي الملكي حسمت موقفها بشكل نهائي من استعادة بيل وإمكانية انضمامه للفريق مرة أخرى.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الميرنغي أبلغت غوناثان بارنيت، وكيل أعمال بيل، أن الجناح الويلزي لن يلعب بقميص الفريق مرة أخرى.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة النادي المدريدي أبلغت بارنيت بضرورة البحث عن عرض للاعب خلال الفترة المقبلة، مشددة أنه في حال عودته للفريق فإن بيل لن يشارك في المباريات مطلقًا لحين إنتهاء عقده مع النادي.

ويسعى ريال مدريد للتخلص من بعض لاعبيه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ومن بينهم بيل، من أجل تمويل صفقة ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، والذي يعد الهدف الرئيسي للنادي في الفترة المقبلة.

وحاولت إدارة النادي الملكي التخلص من خدمات بيل خلال السنوات الماضية، ولكن حال راتبه السنوي الضخم دون إتمام أي صفقة بيع نهائي، ليضطر النادي لإعارته لصفوف توتنهام في الصيف الماضي لمدة موسم واحد.

ريال مدريد يحسم موقفه النهائي من عودة بيل

غاريث بيل بقميص منتخب ويلز. المصدر: رويترز