يورغن كلوب يتحدث عن إصابة فان دايك.. هل سيُشارك الأخير في كأس الأمم الأوروبية؟

أشار يورغن كلوب، مدرّب نادي “ليفربول” الانكليزي، إلى أنّ لاعبي النادي فيرجيل فان دايك وجو غوميز، قد لا يُشاركان في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها خلال الصيف المقبل.

وكان من المفترض أن تقام هذه المنافسات خلال الصيف الماضي، إلا أنّ جائحة فيروس “كورونا” فرضت تأجيلها إلى الصيف القادم.

وغاب فان دايك عن “ليفربول” منذ تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي للركبة خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وذلك أثناء مباراة جمعت فريقه مع إيفرتون. وإثر ذلك، خضع فان دايك لعملية جراحية، وقد بدأ مؤخراً بالتدريبات الفردية.

أمّا في ما خصّ غوميز، فقد تعرض لتمزق وتر في ركبته اليسرى وذلك خلال تدريبه مع منتخب إنكلترا خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي. ومثله مثل فان دايك، ما زال غوميز بعيداً أيضاً عن المشاركة مع “الريدز”.

يورغن كلوب: إصابات فان دايك وغوميز خطيرة حقاً

يورغن كلوب يكشف مصير مشاركة فان دايك في كأس الأمم الأوروبية

عن اليمين: فيرجيل فان دايك وجو غوميز. المصدر: getty

ووفقاً لصحيفة “ميرور” البريطانية، قال كلوب في إطار حديث عن إمكانية عدم مشاركة فان دايك وغوميز في كأس الأمم الأوروبية: “هذا ليس قراري. بصراحة المعلومات التي لديّ في الوقت الحالي تشير إلى أن مشاركة فان دايك وغوميز في كأس الأمم الأوروبية هي أمرٌ غير محتمل”.

وأردف مدرب “ليفربول”: “لا يعني ذلك أنني لن أتركهما يذهبان لأنني لا أريد أن أفعل ذلك على أي حال، ولكن هذا بسبب مدى الإصابات. نأمل جميعاً أن يكونا مستعدين لبدء الموسم التحضيري معنا، هذا ما نأمله”.

وأضاف كلوب: “لكن لا ينبغي أن ننسى أن هذه إصابات خطيرة حقاً. الأمر لا يتعلق بقول أي منافسة يمكنهما اللعب فيها، أنا دائماً منفتح على المفاجآت الإيجابية، لقد ظهرا فجأة في التدريبات، ولكن لم يخبرني أحد أنهما جاهزان تقريباً”.

شاهد أيضاً: ماذا يحدث بين صلاح وكلوب؟ صحف إنكليزية تشير إلى وجود أزمة جديدة في ليفربول