رياض محرز يواصل التألق بقميص السيتيزنز

استعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات باكتساح ضيفه ساوثهامبتون بخمسة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز، والتي شهدت تألقًا لافتًا للنجم الجزائري رياض محرز.

وكان سيتي قد سقط على ملعبه بهدفين دون رد أمام جاره وغريمه مانشستر يونايتد في ديربي مدينة مانشستر خلال جولة البريميرليغ الماضية، ولكنه نجح في استعادة توازنه سريعًا ليمطر شباك ساوثهامبتون بخماسية.

وتقدم السيتيزنز مبكرًا بهدف عن طريق صانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة 15 من زمن المباراة، قبل أن يدك ساوثهامبتون التعادل في الدقيقة 25 عن طريق جيمس وارد من ركلة جزاء.

رياض محرز يسجل ثنائية

وفي الدقيقة 40، أعاد النجم الدولي الجزائري رياض محرز كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا للتقدم مرة أخرى، ثم أضاف لاعب الوسط الألماني إلكاي غندوغان الهدف الثالث في الدقيقة 45.

وفي الدقيقة 55، عاد محرز لزيارة الشباك مجددًا وسجّل الهدف الثاني له والرابع لفريقه، قبل أن يقلص ساوثهامبتون الفارق بهدف في الدقيقة 56 عن طريق تشي آدامز.

واختتم صانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين خماسية سيتي بهدف في الدقيقة 59، ليحصد الفريق 3 نقاط جديدة على طريق استعادة لقب البريميرليغ.

وبهذه النتيجة عزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز بعدما رفع رصيده إلى 68 نقطة، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 33 نقطة في المركز الرابع عشر.

رياض محرز يتألق ويقود مانشستر سيتي لاكتساح ساوثهامبتون

محرز يحتفل بهدفه الأول في المباراة. المصدر: رويترز