تشيلسي ينتصر على ملعب آنفيلد

حقق فريق تشيلسي فوزًا ثمينًا على مضيفه ليفربول بهدف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الخميس على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأحرز ماسون ماونت هدف البلوز الوحيد في الدقيقة 41 من زمن المباراة، ليقتنص لفريقه 3 نقاط ثمينة من قلب ملعب آنفيلد معقل الريدز.

وبهذه النتيجة، رفع الفريق اللندني رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليغ، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 43 نقطة في المركز السابع.

تشيلسي يعيد ليفربول لدوامة الهزائم

وأعاد البلوز فريق المدرب الألماني يورغن كلوب لدوامة الهزائم مرة أخرى، بعد أن حقق الفريق فوزًا ثمينًا أمام شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد في الجولة الماضية، بينما تعرّض لأربعة هزائم متتالية في المسابقة قبل مواجهة شيفيلد.

وجمع ليفربول حامل اللقب 10 نقاط فقط في آخر 11 مباراة خاضها في الدوري الإنكليزي الممتاز، في سلسلة سلبية تطرح علامات استفهام عديدة حول إمكانية لحاق الفريق بأحد المراكز المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان ليفربول قد حقق لقب الدوري الإنكليزي الموسم الماضي للمرة الأولى منذ عام 1990، ولكن تراجع مردوده الفني في الموسم الحالي وتأثر بالإصابات العديدة التي ضربت صفوفه، ليصبح الفارق بينه وبين مانشستر سيتي المتصدر 22 نقطة كاملة.

تشيلسي يصعق ليفربول بهدف ويعمق جراحه في البريميرليغ

صدمة لاعبي الريدز عقب نهاية المباراة. المصدر: رويترز