الكشف عن رواتب لاعبي ليفربول

كشف تقرير صحفي بريطاني عن رواتب نجوم فريق ليفربول خلال الموسم الكروي الحالي، حيث شهدت قائمة الرواتب تباينًا واضحًا بين عناصر التشكيلة الأساسية للمدرب الألماني يورغن كلوب.

ونشرت صحيفةذا صنالبريطانية قائمة رواتب نجوم الريدز، حيث انفرد النجم المصري محمد صلاح هدّاف الفريق بالمركز الأول، براتب أسبوعي يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني.

وكشف التقرير أن صلاح يتقاضى ضعف الراتب الأسبوعي لزميله السنغالي ساديو ماني، رفيقه في خط المقدمة، والذي يحصل بدوره على 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وجاء في المركز الثاني في القائمة لاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانترا، المنضم لصفوف الريدز مطلع الموسم الجاري قادمًا من بايرن ميونخ، براتب أسبوعي يبلغ 192 ألف جنيه إسترليني.

بينما حل البرازيلي روبيرتو فيرمينو في المركز الثالث، حيث يبلغ راتبه الأسبوعي 180 ألف جنيه إسترليني، وهو نفس راتب المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

وفي المركز الخامس يبرز إسم لاعب الوسط جوردان هندرسون براتب أسبوعي يبلغ 140 ألف جنيه إسترليني، بالتساوي مع رفيقه في خط الوسط جيمس ميلنر.

وشهدت القائمة مفارقة كبرى، حيث يتقاضى ناثانيل فيليبس الذي لا يشارك كثيرًا في تشكيلة الريدز راتبًا أكثر من النجمين آندي روبرتسون وترينت ألكسندر أرنولد، حيث يتقاضى فيليبس حوالي 65 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، بينما يحصل روبيرتسون على 50 ألف إسترليني في الأسبوع، ويتقاضى أرنولد 40 ألفًا فقط.

قائمة اللاعبين الأعلى راتبًا في ليفربول

محمد صلاح (200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا).

تياغو ألكانترا (192 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا).

روبيرتو فيرمينو (180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا).

فيرجيل فان دايك (180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا).

جوردان هندرسون (140 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا).

جيمس ميلنر (140 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا).

نابي كيتا (120 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا).

أليكس أوكسليدتشامبرلين (120 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا).

ساديو ماني (100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا).

رواتب نجوم ليفربول.. صلاح يتربع على الصدارة.. وماني في المركز التاسع

أرنولد أثناء مواجهة إيفرتون. المصدر: Getty