ساديو ماني يعترف بنهاية المنافسة في البريميرليغ

اعترف النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنكليزي، بصعوبة الحفاظ على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز في ضوء سلسلة النتائج السلبية للريدز في المسابقة.

وكان الفريق الأحمر قد نجح في تحطيم العديد من الأرقام القياسية الموسم الماضي في طريقه لحصد لقب الدوري الإنكليزي لأول مرة منذ 30 عامًا، لكن تأثر الفريق بالإصابات في الموسم الحالي وتراجع مستواه بشكل ملحوظ ليتراجع للمركز السادس في جدول ترتيب المسابقة، وبفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

وقال النجم السنغالي في تصريحات لشبكة ”ESPN“: ”كان هدفنا من البداية دوري الأبطال والدوري الإنكليزي ومباريات الكأس. والآن أستطيع القول أم أمل الفوز بالدوري انتهى، لقد أصبح الفارق كبيرًا جدًا“.

وواصل مهاجم الريدز: ”نحن لا نيأس أبدًا ولن نيأس هذا الموسم رغم الظروف الحالية، ولكن بكل تأكيد مانشستر سيتي فريق كبير وهو يُحلّق في الصدارة“.

ساديو ماني يعد بالقتال في دوري الأبطال

وأكد ساديو أن تركيز كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب ينصب في الوقت الحالي على استكمال مشوار دوري أبطال أوروبا والظفر بلقبها بعد الابتعاد عن المنافسة في البريميرليغ.

وكان ليفربول قد حقق فوزًا ثمينًا خارج ملعبه على حساب لايبزيغ الألماني بهدفين دون رد، في ذهاب الدور ثمن النهائي، ليضع قدمًا في ربع نهائي المسابقة القارية.

وقال المهاجم السنغالي: ”هدفنا الرئيسي الآن هو دوري الأبطال، وأن نفوز باللقب وليس مجرد احتلال المركز الثاني، لكن تحقيق هذا الأمر ليس سهلًا“.

وأكد اللاعب على ثقته في قدرة فريقه على المنافسة قاريًا، حيث قال: ”سنواجه أفضل الفرق في أوروبا، لكن نحن هنا من أجل الفوز على الأفضل في العالم لكي نحقق اللقب بنهاية الموسم“.

ساديو ماني: حلم البريميرليغ انتهى.. وسنقاتل من أجل دوري الأبطال

ساديو ماني أثناء مواجهة لايبزيغ في دوري الأبطال. المصدر: رويترز