إبراهيموفيتش يُحيي مهرجان سانريمو الموسيقي

ليس من المعتاد أن يغني أحد نجوم كرة القدم العالميين على الهواء مباشرة لمدة 4 ليال ضمن مهرجان موسيقي، لكن هذا ما سيحدث في الأسبوع المقبل في بلدة سانريمو الإيطالية الصغيرة حين يصعد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على المسرح.

ومنذ الإعلان عن حضور مهاجم ميلان ليكون ضيف شرف المهرجان، الذي تقام فعالياته بين يومي الثاني والسادس من شهر مارس، تصدّر الخبر عناوين الصحف لكن مع بعض الانتقادات لقراره وسط جدول متكدس بدوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ومن المنتظر أن يشارك سينيشا ميهايلوفيتش مدرب بولونيا الغناء مع زلاتان، وسبق أن وصف المهاجم السويدي الأسبوع الماضي بأنهمطرب سيءعلى سبيل المزاح.

الانتقادات تنهال على إبراهيموفيتش

وانتقد اثنان من المدربين الإيطاليين مشاركة اللاعب البالغ عمره 39 عامًا في المهرجان، إذ قال فابيو كابيلو لمحطةسكاي سبورتسالإيطالية الأسبوع الماضي: ”أراد إبراهيموفيتش المشاركة لكن اللاعب المحترف يجب أن يتعامل بجدية والتزام خلال التدريبات وهذا هو النقيض في رأيي“.

كما ألقى أريغو ساكي مدرب ميلان السابق باللوم على النجم السويدي رغم أن اللاعب وقّع على عقد ظهوره في سانريمو قبل تجديد عقده مع ميلان الصيف الماضي.

وأبلغ ساكي صحيفةلا غازيتا ديللو سبورتيوم الاثنين: ”الفريق يأتي أولًا وكان يجب على زلاتان أن يرفض الظهور“.

كما تعجّب رئيس ميلان السابق سيلفيو برلسكوني من موقف النادي، وقال للصحفيين هذا الأسبوع: ”من الواضح أن إبراهيموفيتش يحتاج للراحة وبدون هذه الاحتمالية لا يمكنني فهم كيف وافق ميلان على طلب من هذا النوع“.

وتأتي رحلة زلاتان للغناء بمنطقة الريفيرا الإيطالية، وسط أسبوع مشحون بالدوري، حيث يلعب ميلان ضد أودينيزي الأربعاء المقبل، قبل أن يزور فيرونا يوم الأحد التالي. كما أوضح ميلان أن مشاركة زلاتان في المهرجان لا تعني استبعاده من أي مباراة.

ووفقًا لما نقلته وكالةرويترز، سيصعد اللاعب السويدي على المسرح كل ليلة بالمهرجان، باستثناء الأربعاء، حين يعود إلى ميلانو لمواجهة أودينيزي. أما في سانريمو، سيتدرب المهاجم المخضرم بمساعدة طاقم ميلان، أيام الثلاثاء والجمعة والسبت، قبل أن يجتمع بزملائه في فيرونا صباح الأحد.

إبراهيموفيتش يثير الجدل مجدداً ويقتحم عالم الغناء!

النجم السويدي يحتفل أمام كروتوني. المصدر: رويترز