إنتر يكتسح ميلان بثلاثية في ديربي الغضب ويبتعد في صدارة الكالتشيو

إنتر يمزق شباك ميلان بثلاثة أهداف ويحسم صراع الصدارة في الدوري الإيطالي

image

لاعبو إنتر يحتفلون بالفوز العريض في احدى مباريات كرة القدم

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

إنتر يمزق شباك ميلان بثلاثة أهداف

اكتسح فريق إنتر جاره وغريمه ميلان بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإيطالي.

وتقدم النيراتزوري بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة عن طريق نجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، ليفرض سيطرته منذ الدقائق الأولى على مجريات اللقاء.

وفي شوط المباراة الثاني، أضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 57، قبل أن يختتم النجم البلجيكي روميلو لوكاكو ثلاثية النيراتزوري في الدقيقة 66.

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فقد اشترك الثنائي لاوتارو مارتينيز ولوكاكو في تسجيل 6 أهداف في الدوري الإيطالي هذا الموسم، بفارق هدفين على الأقل عن أي ثنائي آخر في جميع الأندية المشاركة في المسابقة.

إنتر يُغرّد وحيدًا في الصدارة

وبهذه النتيجة، رفع الإنتر رصيده إلى 53 نقطة، ليبتعد في صدارة جدول ترتيب الكالتشيو بفارق 4 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه ميلان الذي تجمد رصيده عند 49 نقطة.

وكان ميلان قد نجح في الاحتفاظ بالصدارة طوال الجولات الأخيرة، قبل أن يتلقى 3 هزائم أمام كل من يوفنتوس وأتالانتا وسبيزيا، ليمنح لغريمه فرصة تضييق الفارق ومن ثم الانفراد بصدارة الترتيب.

وعانى النيراتزوري من فترة عصيبة في المرحلة الأولى من الموسم، حيث ودّع مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور الأول باحتلاله المركز الأخير في مجموعته، قبل أن ينجح مدربه أنطونيو كونتي في إعادة ترتيب أوراقه والعودة لسكة الانتصارات.

كما تأهل الفريق للمربع الذهبي لبطولة كأس إيطاليا بإقصاء ميلان بالذات من ربع النهائي، قبل أن يودّع المسابقة بالسقوط أمام يوفنتوس في نصف النهائي.

إنتر يكتسح ميلان بثلاثية في ديربي الغضب ويبتعد في صدارة الكالتشيو
لاوتارو مارتينيز يحتفل بهدفه الثاني. المصدر: AFP

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.