إنتر ميلان يتجاوز لاتسيو بثلاثية

حقق فريق إنتر ميلان فوزًا عريضًا على حساب ضيفه لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإيطالي.

وتقدم النيراتزوري بهدف عن طريق النجم البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 22 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 45.

وفي شوط المباراة الثاني، قلّص النسور النتيجة بهدف عن طريق غونزالو إسكالانتي في الدقيقة 61، ولكن نجح النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في تسجيل الهدف الثالث للنيراتزوري في الدقيقة 64.

إنتر ميلان ينفرد بصدارة الكالتشيو

وبهذه النتيجة، قفز إنتر لصدارة جدول ترتيب الكالتشيو منفردًا بها برصيد 50 نقطة، وبفارق نقطة عن ميلان الذي تراجع للمركز الثاني، بينما تجمد رصيد لاتسيو عند 40 نقطة بالمركز السادس.

واستفادت كتيبة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من نتائج الجولة الحالية من المسابقة، حيث تعرّض ميلان لخسارة مفاجئة أمام سبيزيا بهدفين دون رد مساء السبت، وهي الخسارة الثالثة للروسونيري في موسم الكالتشيو.

كما سقط يوفنتوس أمام مضيفه نابولي بهدف نظيف على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، ليتراجع البيانكونيري للمركز الرابع في جدول الترتيب، ويمنح روما الفرصة للانقضاض على المركز الثالث.

وهذا ومن المقرر أن يصطدم إنتر بجاره وغريمه ميلان مساء الأحد القادم ضمن منافسات الجولة 23 من الموسم في ديربي الغضب، وهي المباراة التي قد تساهم إلى حد كبير في حسم صدارة الكالتشيو خلال الموسم الملتهب.

إنتر ميلان يصطاد نسور لاتسيو بثلاثية وينفرد بصدارة الكالتشيو

لاوتارو مارتينيز يحتفل بهدفه مع أشرف حكيمي. المصدر: رويترز