نجم الغولف تايغر وودز يعاني من اصابة في ساقه

قالت السلطات الأمريكية إن نجم الغولف تايغر وودز نُقل إلى مستشفى في لوس أنجلوس بعد تعرضه لإصابات بالغة في الساق عندما انحرفت سيارته عن طريق وانزلقت على تل شديد الانحدار، مما تطلب من فرق الإنقاذ إبعاده عن الحطام.

 

Los Angeles County Sheriff's Deputies inspect the vehicle of golfer Tiger Woods, who was rushed to hospital after suffering multiple injuries, after it was involved in a single-vehicle accident in Los Angeles, California, U.S. February 23, 2021. REUTERS/Gene Blevins TPX IMAGES OF THE DAY

سيارة تايغر وودز – REUTERS

 

وقالت الشرطة، في بيان، إن سيارة وودز تعرضت لأضرار جسيمة، وتم انتشال وودز من الحطام بواسطة معدات ثقيلة استخدمها رجال الإطفاء والإسعاف، وتم نقله إلى مستشفى محلي بواسطة سيارة إسعاف.

 

The vehicle of golfer Tiger Woods, who was rushed to hospital after suffering multiple injuries, is lifted by a crane after being involved in a single-vehicle accident in Los Angeles, California, U.S. February 23, 2021. REUTERS/Gene Blevins

سيارة تايغر وودز – REUTERS

 

وأبلغ أليكس فيلانويفا مدير شرطة مقاطعة لوس أنجلوس مؤتمرا صحفيا بعد ساعات قليلة من الحادث بأن الإصابات لا يُعتقد أنها تهدد حياة وودز، مضيفا أن نجم الغولف كان واعيا “ويستطيع التواصل” عندما وصلت فرق الإنقاذ.

 

The vehicle of golfer Tiger Woods, who was rushed to hospital after suffering multiple injuries, lies on its side after being involved in a single-vehicle accident in Los Angeles, California, U.S. in a still image from video taken February 23, 2021. KNBC via REUTERS NO RESALES. NO ARCHIVES. MANDATORY CREDIT. THIS IMAGE HAS BEEN SUPPLIED BY A THIRD PARTY.

سيارة تايغر وودز – REUTERS

اصابة نجم الغولف وصفت بالخطيرة

وقال داريل أوسبي رئيس فرق الإطفاء في مقاطعة لوس أنجلوس إن وودز تعرض لإصابات خطيرة في ساقيه وتم تصنيف حالته في البداية بأنها خطيرة لكن مستقرة.

وذكرت سي.إن.إن أن وودز أصيب بكسور متعددة في ساقيه.

 

The damaged car of Tiger Woods is towed away after he was involved in a car crash, near Los Angeles, California, U.S., February 23, 2021. REUTERS/Mario Anzuoni

سيارة تايغر وودز – REUTERS

 

ونشر مدير أعماله، مارك ستاينبيرغ، بيانا صحفيا قال فيه إن “تايغر وودز تعرض لحادث سيارة فردي هذا الصباح وتعرض لإصابات متعددة في ساقيه، وهو الآن يخضع للجراحة، نشكركم على توفير الخصوصية والدعم”.

 

A sheriff officer takes photos of the damaged car of Tiger Woods following his car crash near Los Angeles, California, U.S., February 23, 2021. REUTERS/Mario Anzuoni

سيارة تايغر وودز – REUTERS

 

ويلقب وودز، بالأسطورة والعبقري الذي نضج باكرا.

وبالرغم من أن وودز كان قد فقد الكثير من مسيرته بين النكسات والإصابات، فإنه عاد في عام 2019، بعد عشر سنوات من الغياب، ليفوز بلقبه الخامس عشر ببطولات الماسترز وهو في الثالثة والأربعين.

ويسعى وودز إلى معادلة الرقم القياسي لجاك نيكلوس الذي فاز بآخر بطولاته الكبرى في عمر السادسة والأربعين.