الكرة في اسبوع مع عفراء

برشلونة يعبر الى الدور ربع النهائي من كأس ملك اسبانيا بعد تغلبه على رايو فاييكانو بنتيجة هدفين لهدف.. ايضا اشبيلية تغلب على فالنسيا بثلاثية نظيفة في المسابقة نفسها و اطاح به من الكأس..

يوفنتوس كذلك تأهل الى نصف نهائي كأس ايطاليا بفوزه على سبال برباعية نظيفة.. و سيلاقي غريمه انتر ميلان في نصف النهائي.. الانتر الذي اقصى الميلان بفوزه على بهدفين لهدف في مباراة مثيرة جدا.. شهدت شجارا عنيفا بين الهدافين روميلو لوكاكو و زلاتان ايبراهيموفيتش.. و بعدها بدقائق.. طرد زلاتان..حتى حكم المباراة اصيب و استبدل.. اتالانتا كذلك اطاح بلاتسيو بتغلبه عليه بثلاثة اهداف لهدفين في الكأس..

اسبوع حافل لنادي تشيلسي الانكليزي..
تشيلسي قرر اقالة مدربه و اسطورته فرانك لامبارد بعد سلسلة نتائج مخيبة للبلوز مقارنة بحجم التعاقدات التي ابرمها النادي في سوق الانتقالات الصيفية.. وعين بعدها بساعات المدرب الالماني توماس توخيل.. الذي درب اندية بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان سابقا.. و فشل تشيلسي في اول اختبار له في مباراته في الدوري امام ضيفه وولفرهامبتون، و سقط في فخ التعادل السلبي..

شيفيلد يونايتد فجر مفاجأة من العيار الثقيل لعشاق الكرة الانكليزية.. و تغلب على مانشستر يونايتد بهدفين لهدف في الدوري.. علماً ان شيفيلد هو متذيل ترتيب الدوري.. و اليونايتد ينافس على صراع اللقب.. و بهذا انفرد السيتي بالصدارة..

المهاجم الغابوني بيير ايمريك اوباميانغ حل لغز اختفائه عن المشاركة مع آرسنال اخيرا.. موضحا ان والدته كانت تمر بمشاكل صحية..

نادي أودينيزي كان اعلن رسمياً تعاقده مع المهاجم المخضرم.. الاسباني فرناندو يورينتي البالغ من العمر 35 عاماً، قادما من نابولي، بعقد يمتد حتى حزيران 2022.

نادي لاتسيو كان اعلن رسمياً ايضاً ضم المدافع ماتيو موساكيو قادما من ميلان، دون تحديد مدة العقد..

نادي أولمبياكوس اليوناني اعلن تعاقده مع سوكراتيس مدافع آرسنال السابق بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2022-2023، بعد ان فسخ اللاعب اليوناني الدولي عقده الأسبوع الماضي مع آرسنال بالتراضي قبل 6 أشهر على نهايته.

كونستانت عوماري الرئيس المؤقت للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) كان قد استبعد من الترشح لانتخابات الاتحاد القاري في مارس/ آذار المقبل بعد فشله في اختبار الأهلية لشغل منصب في مجلس الفيفا “بسبب التحقيق الرسمي الجاري بواسطة لجنة القيم.

الفيفا يعلن تأجيل انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم.. و تمديد عمل اللجنة المؤقتة المكلفة بادارة الاتحاد..

الاتحاد المصري لكرة القدم تقدم رسميا بطلب ترشيح للاتحاد الأفريقي لكرة القدم لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، كما تقدم بطلب ترشيح لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عاما المقرر إقامتها عام 2023..

نادي ريال مدريد كان قد اعلن رسميا اعارة لاعبه النرويجي مارتن أوديجارد إلى نادي ارسنال حتى نهاية الموسم.. كذلك اصيب زين الدين زيدان المدير الفني للريال بفيروس كورونا.. و تقارير افادت بتراجع حالته الصحية اثر ظهور الاعراض عليه..
كريم بنزيما يشعل التكهنات حول مستقبله.. بنشره فيديو على تويتر اثناء فترة لعبه لنادي ليون.. ووكيل اعماله السابق يؤكد رغبته بالعودة الى ليون قبل نهاية مسيرته..

قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اسيا.. افرزت عن مواجهات قوية و تحديدا لفرقنا العربية.. قمة بيراميدز و الاهلي في الدوري المصري.. انتهت بالتعادل السلبي.. لكنها احدثت جدلا كبيرا حول القرارات التحكيمية..

الاتحاد الجزائري لكرة القدم اعلن إلغاء نسخة 2021 من كأس الجزائر وتعويضها بكأس الرابطة.. بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا..

نادي مانشستر يونايتد تأهل إلى ثمن نهائي كأس إنجلترا لكرة القدم، بالفوز على ضيفه و غريمه ليفربول بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الدور الرابع.

السلطات البرازيلية اعلنت وفاة رئيس نادي بالماس البرازيلي لكرة القدم و4 من لاعبي الفريق في حادث تحطم طائرة صغيرة عند إقلاعها كانت تقلهم لخوض مباراة في بطولة محلية ..