لاتسيو يحسم ديربي روما بثلاثية نظيفة

حسم فريق لاتسيوديربي رومالمصلحته وحقق فوزًا عريضًا على حساب جاره وغريمه روما بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإيطالي.

وشهد شوط المباراة الأول تفوقًا واضحًا للنسور، حيث نجح الفريق في تسجيل الهدف الأول مبكرًا في الدقيقة 14 عن طريق مهاجمه الدولي الإيطالي شيو إيموبيلي.

وترجم لاتسيو ترجمته على مجريات اللعب ونجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 23 عن طريق لاعب الوسط لويس ألبيرتو، لينهي الشوط الأول متقدمًا بهدفين دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني، تمكن النسور من حسم المباراة وإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 67 عن طريق لويس ألبيرتو، ليخرج فريق المدرب الشاب سيموني إنزاغي بفوز ثمين من مواجهة الديربي.

ووفقًا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن لويس ألبرتو أصبح أول لاعب يسجل هدفين للنسور في مباراة الديربي على ملعب الفريق بالدوري الإيطالي، منذ أن حقق روبيرتو مانشيني هذا الإنجاز في شهر نوفمبر من عام 1998.

وبهذه النتيجة، رفع لاتسيو رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد روما عند 34 نقطة في المركز الثالث.

لاتسيو يحسم ديربي العاصمة بثلاثية في شباك روما

شيرو إيموبيلي يحتفل بهدفه في شباك روما. المصدر: AFP