طلب غريب من غوارديولا إلى لاعبي مانشستر سيتي .. فما هو؟

غوارديولا برر طلبه بأنه كان السبب وراء إرتفاع مستوى فريقه

رياضة

غوارديولا

طلب وصف بالغريب من قبل بيب غوارديولا  المدرب الإسباني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، اذ طلب من لاعبي الفريق المشي أكثر والركض أقل!

غوارديولا من جانبه برر هذا الطلب بأنه رأى أن ارتفاع مستوى فريقه في الفترة الأخيرة يعود إلى نجاح اللاعبين في السيطرة على المباريات دون الحاجة إلى الركض المبالغ فيه.

وقال غوارديولا إن لاعبي الفريق كانوا يركضون بشكل مبالغ فيه. وان على اي لاعب ان يركض عندما لا يملك الكرة ، لكن عندما يستحوذ على الكرة يستطيع البقاء في مركزه ويدع الكرة تتحرك وليس هو، لذلك وجد ان مستوى

الفريق تطور بفضل هذا السبب .

 غوارديولا  اوضح ايضاً انه من الطبيعي بعد تحقيق نتائج ومستويات جيدة، يفكر الناس في أننا نستطيع مجددا أن نفعل ما كنا نفعله في الماضي، وبهذا نحتاج إلى مواصلة العمل بهذه الطريقة.

يشار إلى أن فريق مانشستر سيتي لم يكن يلعب بثبات في المستوى في بداية الموسم الكروي، لكنه تحسن كثيرا وحقق 6 انتصارات متتالية في كل المسابقات، وهي أنجح فترة للفريق خلال الموسم الكروي الجاري.

غوارديولا

بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي

 وفي حال فوز مان سيتي على ضيفه برايتون آند هوف ألبيون، في استاد الاتحاد اليوم الأربعاء، فإنه سيصبح على بعد 4 نقاط من مانشستر يونايتد المتصدر , وسيتبقى لفريق المدرب غوارديولا مباراة واحدة مؤجلة.

وسجل ستي، الذي يحتل المركز السادس برصيد 29 نقطة، 24 هدفا في 15 مباراة، وهو الأقل بين أول 9 فرق في المسابقة، لكن منذ التعادل 1-1 مع وست بروميتش ألبيون في 15 ديسمبر، سجل الفريق 15 هدفا في آخر 6

مباريات بكل المسابقات.

وكان مانشستر يونايتد ابتعد بفارق 3 نقاط في صدارة البريميرليغ بعد أن منحه هدف بول بوغبا الفوز بهدف دون رد على مضيفه بيرنلي باستاد تيرف مور . كما رفع الإنتصار رصيد يونايتد إلى 36 نقطة من 17 مباراة مقابل 33

نقطة لغريمه ليفربول قبل المواجهة بين العملاقين باستاد أنفيلد يوم الأحد المقبل  ، هذه المواجهة التي ينتظرها عشاق الكرة المستديرة من حول العالم .