أفادت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي تسعى بقوة للتعاقد مع النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

ويقدم هالاند البالغ من العمر 19 عامًا مستويات رائعة للغاية منذ انتقاله لصفوف بوروسيا دورتموند في شهر يناير من عام 2020، قادمًا من ريد بول سالزبورغ النمساوي.

ووفقًا لصحيفةذا صنالبريطانية، فإن المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، يرى أن هالاند سيمثل إضافة هائلة لخط هجوم السيتيزنز خلال السنوات المقبلة.

ورقة سانشو تدعم موقف مانشستر سيتي

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن إدارة مانشستر سيتي سوف تستخدم ورقة الجناح الإنكليزي جادون سانشو من أجل حسم صفقة ضم هالاند، خاصة وأن المهاجم النرويجي يعد هدفًا أساسيًا لعدد من الأندية الأوروبية الكبرى، مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد.

ويملك السيتيزنز الحق في الحصول على نسبة لا تقل عن 15 مليون جنيه إسترليني في حال قررت إدارة بوروسيا دوتموند بيع جادون سانشو، لاعب سيتي السابق، وهي النسبة التي تخطط إدارة النادي الإنكليزي لاستغلالها في مفاوضات ضم هالاند.

وقالتذا صنأن إدارة السيتيزنز سوف تعرض على نظيرتها في دورتموند التنازل عن هذه النسبة في مقابل منح النادي الإنكليزي الأولوية في التعاقد مع هالاند خلال الموسم المقبل.

ونجح النجم النرويجي الشاب في تسجيل 12 هدفًا خلال 10 مباريات شارك بها في موسم الدوري الألماني الحالي، بالإضافة لتسجيله 6 أهداف خلال 4 مباريات في موسم دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يستخدم ورقة سانشو من أجل حسم صفقة ضم هالاند

هالاند أثناء مواجهة لايبزيغ في البوندسليغا. المصدر: Getty