زيدان يتحدث عن خضوع بنزيمة للمحاكمة

عبّر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، دعمه للاعبه كريم بنزيمة، المتهم في قضية ابتزاز زميله السابق في المنتخب الفرنسي، ماتيو فالبوينا.

وقال المدرب الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الميرنغي مع مضيفه أوساسونا، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإسباني: ”بنزيمة يحظى بدعمي، هذه المواقف ليست سهلة“.

وواصل: ”على كل حال أرى أنه بخير ويركز على عمله، هو في وضع صعب وآمل أن يتم إصلاحه“.

وعن مواجهة أوساسونا، قال زيدان: ”نلعب على ملعب صعب ضد منافس قوي، ولكن نعلم ما الذي نراهن عليه وعلينا أن نكون مستعدين لتقديم أفضل ما لدينا، واللعب بشكل جيد والدفاع بقوة. هناك عدة عوامل يجب التركيز عليها من أجل الفوز“.

وأضاف: ”سنسافر هذا المساء وسنستعد للمباراة كالمعتاد، ستكون مباراة مختلفة بسبب الطقس. إذا كان من الممكن اللعب فسنلعب وإن لم يكن ممكنًا، لن نلعب، علينا أن نسافر اليوم ولا يوجد خيار آخر. إنها التزامات ونحن نفعل ما يتعين علينا القيام به بصفتنا ريال مدريد“.

وعن حالة الطقس المتقلبة وتأثيرها على المباراة، قال المدرب الفرنسي: ”لا نعرف ما سيحدث وأعتقد أن هذه العاصفة هي الأولى من نوعها في إسبانيا. قام البستانيون بعمل كبير لنتمكن من التدريب بشكل طبيعي في سيوداد ريال مدريد اليوم. نستعد جميعًا للمباراة بأفضل شكل في حال كان علينا اللعب“.

كما تحدث المدرب الفرنسي عن إمكانية رحيل قائد الفريق سيرجيو راموس بعد نهاية عقده، حيث قال: ”لا أعرف ما الذي سيحدث.. راموس هنا حاليًا، ونحن نركز على مباراة الغد“.

زيدان يدافع عن بنزيمة.. ويتحدث عن إمكانية رحيل راموس

سيرجيو راموس أثناء مواجهة إلتشي في الليغا. المصدر: Getty