كريستيانو رونالدو يواصل كتابة التاريخ

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هوايته في تحطيم الأرقام القياسية، بعد أن نجح في تسجيل ثنائية لفريقه يوفنتوس في شباك أودينيزي.

وقاد رونالدو فريقه يوفنتوس لتحقيق فوز عريض على حساب ضيفه أودينيزي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإيطالي.

ونجح النجم البرتغالي في تسجيل هدفين للبيانكونيري، ليرفع رصيده من الأهداف في موسم الدوري الإيطالي إلى 14 هدفًا يعتلي بها صدارة هدافي المسابقة.

ووفقًا لموقعGoalالعالمي، فقد نجح كريستيانو رونالدو بثنائيته في شباك أودينيزي في أن يتجاوز رقم الأسطورة البرازيلية بيليه، في قائمة هدافي كرة القدم على مر التاريخ خلال المباريات الرسمية بقمصان الأندية والمنتخبات.

ورفع النجم البرتغالي رصيده من الأهداف إلي 758 هدفًا، ليتجاوز رقم بيليه الذي سجّل 757 هدفًا في المباريات الرسمية طوال مسيرته.

وتعتمد هذه الإحصائية على احتساب عدد الأهداف الرسمية فقط، والتي تم تسجيلها خلال المباريات التي خاضها بيليه ورونالدو بقمصان الأندية والمنتخبات، رفقة الفريق الأول، وبدون احتساب الأهداف في المباريات غير الرسمية.

كريستيانو رونالدو يواصل صناعة التاريخ ويحطم رقم بيليه التاريخي

رونالدو يحتفل بالهدف الأول أمام أودينيزي. المصدر: رويترز