دييغو كوستا يرحل عن أتلتيكو مدريد

أعلن نادي أتلتيكو مدريد، اليوم الثلاثاء، فسخ عقد مهاجمه الإسباني دييغو كوستا، وذذلك قبل انتهاء عقد اللاعب بـ6 أشهر.

وقال النادي المدريدي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”توصل النادي ودييغو كوستا لاتفاق بشأن إنهاء العقد الممتد حتى 30 يونيو 2021، وذلك بناء على طلب اللاعب لأسباب شخصية“.

وأضاف البيان: ”وقّع اللاعب اليوم الثلاثاء على فسخ العقد، نشكر كوستا على تفانيه خلال هذه السنوات التي قضاها مع الفريق، ونتمنى له التوفيق في المرحلة التالية من مسيرته الاحترافية“.

وكان المهاجم الإسباني قد تغيب عن مران الروخي بلانكوس خلال الفترة الماضية، وأشارت تقارير عديدة إلى أنه قرر الرحيل عن الفريق لأسباب عائلية.

هذا وارتبط إسم كوستا بالانتقال لصفوف آرسنال الإنكليزي، حيث يسعى النادي اللندني لتعزيز قوته الهجومية بعد بداية كارثية لموسم البريميرليغ.

ومن جهة أخرى، أكدت صحيفةماركاالإسبانية أن إدارة أتلتيكو مدريد ترى أنه من الأفضل العثور على مهاجم على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي بدلًا من الشراء، وذلك لتعويض رحيل كوستا.

وأضافت الصحيفة أن الأسماء المرشحة للانضمام لكتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني هي أركاديوش ميليك مهاجم نابولي الإيطالي، بالإضافة إلى رودريغو مورينو، وراؤول دي توماس، وسيدريك باكامبو، وماكسي غوميز.