تشيلسي يواصل نتائجه السلبية في الدوري الإنكليزي

واصل فريق تشيلسي نتائجه المخيبة خلال الفترة الأخيرة، وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه أستون فيلا بهدف لمثله، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ16 في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتقدم البلوز بهدف في الدقيقة 34 عن طريق مهاجمه الفرنسي أوليفيه جيرو، قبل أن يدرك أنور الغازي التعادل لأستون فيلا في الدقيقة 50.

وبهذه النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف خلف أستون فيلا صاحب المركز الخامس.

وواصل البلوز نتائجهم المخيبة بعد أن سقط الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام غريمه آرسنال في ديربي لندن، خلال جولة البريميرليغ الماضية.

وخلال آخر 5 مباريات لتشكيلة المدرب الإنكليزي الشاب فرانك لامبارد في البريميرليغ، حقق البلوز فوزًا وحيدًا على حساب وست هام، بينما تعرض الفريق لثلاثة هزائم أمام كل من وولفرهامبتون وإيفرتون وآرسنال، قبل أن يتعادل مساء اليوم أمام أستون فيلا.

وفي مباراة أخرى، فرض فريق ليستر سيتي التعادل بهدف لمثله على مضيفه كريستال بالاس، ليرتقي ليستر للمركز الثاني في جدول الترتيب.

وتقدم المهاجم الإيفواري ويلفريد زاها بهدف لكريستال بالاس في الدقيقة 58، لكن هارفي بارنيس أدرك التعادل لليستر سيتي قبل سبع دقائق من نهاية المباراة.

وحصد كل فريق نقطة واحدة، ليرفع ليستر رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي بفارق ثلاث نقاط خلف ليفربول المتصدر، مقابل 19 نقطة لكريستال بالاس في المركز الثالث عشر.

الدوري الإنكليزي: تشيلسي يواصل نزيف النقاط.. وليستر يرتقي للوصافة

جانب من مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس. المصدر: رويترز