ميسي يحدد قائمة الرياضيين المفضلين له

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، من الرياضيين المفضلين بالنسبة له، إلى جانب الثنائى كرة المضرب رافائيل نادال وروجير فيدرير، وليبرون جيمس أسطورة كرة السلة.

وقال النجم الأرجنتيني في مقابلته التي بثتها قناةلا سيكستاعند سؤاله عن أفضل الرياضيين بالنسبة له: ”أنا معجب بالكثير من الرياضيين، مثل نادال وفيدرير فى التنس، ليبرون جيمس فى كرة السلة، وكريستيانو رونالدو فى كرة القدم، هناك عدة رياضيين عظماء“.

وعن لعبة كرة القدم بالنسبة له، قال البرغوث: ”لا ألعب كرة القدم من أجل أن أكون الأفضل في العالم، بل ألعب للانتصار ومن أجل الفريق“.

وعن أزمته الأخيرة مع برشلونة وتأثيرها على حالته النفسية، قال النجم الأرجنتيني: ”كان يجب عليّ الذهاب إلى طبيب نفسي لكنني لم أفعل، وأخبرتني زوجتي أنتونيلا أنه يتوجب عليّ القيام بذلك، لكنه كان قرارًا صعبًا ورفضت الذهاب“.

كما تحدث البرغوث الأرجنتيني عن رحيل النجم الأوروغوياني لويس سواريز من قلعة كامب نو منتقلًا إلى أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي، حيث قال: ”لقد فكرت في أمر الرحيل قبل سواريز، لكنه كان جنونًا، لقد رحل مجانًا وبعقد لعامين لفريق يقاتل وينافسنا في الليغا“.

وعن علاقته بالنجم الفرنسي أنطوان غريزمان، قال: ”علاقتي بغريزمان جيدة للغاية، ولا صحة لكل ما قيل عن طريقة تعاملي معه، لا توجد أي مشكلة بيننا على الإطلاق“.

كما أشاد ميسي بالعمل الذي يقوم به المدرب الهولندي رونالد كومان في قلعة كامب نو قائلًا: ”كومان يقوم بالعديد من الأشياء الرائعة مع الفريق، لدينا العديد من اللاعبين الشبان، وشيئًا فشيئًا سيتحسن الوضع والأداء“.

وعن ما يخطط لعمله بعد اعتزال كرة القدم، قال البرغوث: ”سأفعل شيئا متعلقًا بكرة القدم، على الرغم من أنني لن أتجه لمهنة التدريب، حيث لا أرى نفسي مدربًا، لكنني أرغب في أن أكون مديرًا رياضيًا“.

ميسي: أنا معجب بكريستيانو رونالدو.. ورفضت الذهاب لطبيب نفسي

كومان يصافح النجم الأرجنتيني أثناء مواجهة أوساسونا. المصدر: Getty