قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدميويفا، تأجيل مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه إسطنبول باشاك شهير التركي إلى يوم الغد، وذلك باستئنافها من حيث انتهت بعد 16 دقيقة، بعد انسحاب الفريق الضيف من المباراة التي انطلقت على ملعب حديقة الأمراء في الجولة السادسة لدوري أبطال أوروبا.

وتوصل الاتحاد الأوروبي لاتفاق مع إدارتي باريس سان جيرمان وباشاك شهير لاستئناف المباراة مساء الأربعاء بسبب تعذر استكمالها بعد أن رفض لاعبو الفريق التركي العودة للملعب.

وكانت المباراة توقفت بسبب إساءات عنصرية وجهها الحكم الرابع للمدرب المساعد بيير ويبو للفريق التركي، حيث احتدم النقاش بين الطرفين خلال المباراة.

وقال ويبو أن الحكم تحدث إليه بعنصرية واصفًا إياه بـالزنجي، وهو ما أشعل غضب لاعبي إسطنبول باشاك شهير ليغادروا أرض الملعب.

وكانت نتيجة اللقاء عند توقفه تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يخرج لاعبو الفريقين من الملعب.

وحاوليويفاإقناع الفريق التركي بالعودة للملعب، لكن بعد إصراره على موقفه، تقرر تعليق المباراة، قبل أن يتم الإعلان عن تأجيلها واستئنافها مساء الأربعاء.

يذكر أن المباراة الثانية في المجموعة كانت قد انتهت بفوز لايبزيغ الألماني على مانشستر يونايتد الإنكليزي بنتيجة 3-2، ليضمن الفريق الألماني تأهله للدور ثمن النهائي، بينما ينتقل الشياطين الحمر للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.