سيفتقد فريق كلوب بروج البلجيكي لخدمات مهاجمه النيجيري إيمانويل دينيس، عندما يحل ضيفًا على بوروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفةذا صنالبريطانية، فإن دينيس تخلف عن قائمة فريقه المتوجهة لمدينة دورتموند الألمانية بسبب خلاف على مقعد الحافلة.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب النيجيري دخل في نوبة من الغضب بسبب عدم جلوسه علي المقعد المفضل له في حافلة الفريق، ليقرر عدم الذهاب مع فريقه لخوض المباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب سوف يخضع لعقوبة تأديبية من جانب إدارة كلوب بروج بسبب هذه الواقعة الغريبة قبل مباراة هامة للفريق في البطولة القارية.

وكان فيليب كليمنت، المدير الفني للفريق البلجيكي، قد أكد إن إيمانويل دينيس تم استبعاده من قائمة الفريق لأسباب تأديبية دون الإفصاح عن تفاصيل الواقعة.

وأضاف: “لم يتبع إجراءات النادي، هذا كل ما أستطيع قوله عن الواقعة.. أفضل التركيز على مجموعة اللاعبين المتاحين للمباراة”.

وانضم دينيس إلى كلوب بروج في عام 2017، وسجّل هدفين في التعادل 2-2 مع مضيفه ريال مدريد في دوري الأبطال الموسم الماضي.

كما هز الشباك في انتصار الفريق البلجيكي على زينيت سان بطرسبورغ الروسي في المباراة الافتتاحية في المجموعة خلال الموسم الجاري من المسابقة القارية.

يذكر أن الفريق البلجيكي كان قد خسر في لقاء الذهاب على ملعبه أمام بوروسيا دورتموند في الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون رد.

ويحتل كلوب بروج المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط، خلف كل من لاتسيو الإيطالي صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وبوروسيا دورتموند المتصدر برصيد 6 نقاط.