X

إنتر ميلان يستعد لريال مدريد برباعية في شباك تورينو

لاوتارو مارتينيز يحتفل بهدفه في شباك تورينو. المصدر: رويترز

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة -

قلب فريق إنتر ميلان تأخره بهدفين أمام ضيفه تورينو إلى فوز بأربعة أهداف، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وتقدم تورينو بهدفين عن طريق سيموني زازا في الدقيقة 45+2، وكريستيان إنسالدي في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

ثم انتفض إنتر ميلان ليسجل 4 أهداف متتالية عن طريق أليكسيس سانشيز سانشيز في الدقيقة 64، وروميلو لوكاكو في الدقيقتين 67 و84 من ركلة جزاء، ولاوتارو مارتينيز في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة، رفع النيراتزوري رصيده إلى إلى 15 نقطة ليحتل المركز الخامس، بينما تجمد رصيد تورينو عند 5 نقاط بالمركز الثامن عشر.

إنتر ميلان يضع حدًا لنتائجه السلبية

ووضع إنتر ميلان حدًا لسلسلة النتائج السلبية التي عانى منها خلال الفترة الأخيرة، إذ يرجع آخر فوز للفريق إلى يوم 24 أكتوبر، عندما تفوق على جنوى بهدفين دون رد في الدوري الإيطالي.

وبعد ذلك خاض الفريق 4 مباريات، كانت الأولى أمام شاختار الأوكراني في دوري أبطال أوروبا وانتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف، ثم تعادل الفريق أيضًا أمام بارما بهدفين لمثلهما في الكالتشيو.

وفي المباراة الثالثة سقط إنتر أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-2 في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتعادل بهدف لمثله أمام أتالانتا في جولة الكالتشيو الماضية.

ويستعد النيراتزوري لمباراة حاسمة في مشواره القاري هذا الموسم، حيث يستضيف ريال مدريد على ملعب سان سيرو في قمة واعدة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

لاعبو إنتر يحتفلون بالهدف الثالث في شباك تورينو. المصدر: رويترز

يستخدم هذا الموقع بعض الملفات لتخزين معلومات على جهازك لتساعدنا على اختيار المحتوى والإعلانات التي تناسبك. تصفحك لهذا الموقع يقتضي موافقتك على تخزين هذه الملفات.

سياسة الخصوصية