قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس للفوز علي ضيفه كالياري بهدفين دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وسجّل رونالدو هدف البيانكونيري الأول في الدقيقة 38 من زمن المباراة، قبل أن يعود في الدقيقة 42 ويضيف الهدف الثاني له ولفريقه.

ورفع رونالدو رصيده إلي 8 أهداف، ليتصدر قائمة هدافي الإيطالي هذا الموسم بالتساوي مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان.

ووفقًا لشبكة “سكواكا” للإحصائيات، فقد تمكن رونالدو من تسجيل 60 هدفًا في منافسات الدوري الإيطالي منذ انضمامه لصفوف يوفنتوس في صيف عام 2018، ليتفوق على جميع لاعبي المسابقة خلال تلك الفترة على صعيد تسجيل الأهداف.

كما أشارت شبكة “أوبتا” للإحصائيات إلى إنجاز آخر للنجم البرتغالي، حيث أصبح رونالدو أول لاعب يسجل خلال أول 5 مباريات يخوضها في موسم بالدوري الإيطالي بقميص يوفنتوس منذ بداية عصر النقاط الثلاث في موسم 1994-1995.

وبهذه النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده إلى 16 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني بشكل مؤقت لحين إنتهاء مباريات الجولة، بينما تجمد رصيد كالياري عند 10 نقاط في المركز العاشر.

هذا ويستعد يوفنتوس لمواجهة فرينسفاروش المجري يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يحل ضيفًا على بينفينتو يوم السبت المقبل في الجولة التاسعة من موسم الكالتشيو، بينما يواجه كالياري فريق سبيزيا ضمن منافسات الجولة ذاتها.